بمبادرة من برنامج "ميلا" (معا من اجل الشباب) وبالتعاون مع السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الاقليمي البطوف تم افتتاح برنامج توعوي لأبناء الشبيبة الذين تتراوح اعمارهم ما بين 14 و 15 للالتقاء مرتين في الاسبوع وعلى مدار ثلاثة اشهر للاشتراك بالعديد من المحاضرات والفعاليات.

منذ اجتماع يوم الاثنين الماضي الذي حضره كل من الاطراف المتعاونة في هذا البرنامج دائرة الشباب والرياضة، دائرة الرفاه الاجتماعي، الشرطة الجماهيرية في المجلس الاقليمي البطوف والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول تم افتتاح برنامج "ميلا" في مدرسة البطوف الثانوية.

سيتخلل البرنامج لقاءات اسبوعية مليئة بالمحاضرات التي تتعلق بجيل المراهقة، الشرطة وكيفية قيامها بحماية المواطنين، الوقاية من المخدرات، العنف وأبعاده القانونية والاجتماعية والمزيد من البرامج الترفيهية كورشات فنون ومباريات كرة قدم، اعمال تطوعية ورحلات استجمامية. بهدف بناء اطار واحد يشمل عشرات ابناء الشبيبة لإعطائهم المواد اللازمة لعدم اقتراف الاخطاء التي يمكن ان يدفعون ثمنها غاليا.

المحامي ناصر ابو حمد، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس الاقليمي البطوف قال :" اود شكر رئيس المجلس الدكتور ياسر عمر على دعمه ومساهمته لمثل هذه البرامج. وسأعمل جاهدا على الاشتراك والتعاون مع كافة الجهات الفعالة في هذا المجال بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من ابنائنا وتمرير الاليات التي تمكنهم من الوقوف بوجه المخدرات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]