أقامت دائرة المعارف في بلدية ام الفحم يوم الاحد الموافق 2014-9-7 يوما دراسيا شارك فيه مديري ومديرات مدارس ام الفحم كافةَ ,ووزارة المعارف ممثله بالمفتشين الساده ,احمد كبها ,مدحت زحالقه,سينا زحالقه وهناء عويسات .

في هذا اللقاء اعلنت بلدية ام الفحم ممثله بالدكتور محمود زهدي وطاقم مديري الوحدات في قسم المعارف عن انطلاق مشروع العمل في وحدة العلاج الفردي التي يهدف العمل من خلاله الى تقليص الفجوات الاجتماعيه والتعليميه بين الطلاب . واعطاء كل طالب حقه والوقت الكافي ممن يعاني من مشكلة في التحصيل العلمي او مشاكل اجتماعية او نفسية

افتتح الجلسة الدكتور محمود زهدي – مدير جناح المعارف والذي أكد في كلمته ان اقامة هذه الوحدة هدفه تمكين كل طالب من الحصول على حقه بما يتلاءم مع قدراته مما سيكون رافعة للتحصيل العلمي والتقليص من الفجوات الاجتماعية والتربوية بين جميع الطلاب .

خلال اليوم الدراسي استمع المشاركون الى محاضرة قيمة بموضوع "ادارة الطواقم، والعمل مع مفهوم الضائقه" في المدارس . عرضته السيدة هيلا سفرير – مختصة في العمل مع الطواقم التربوية. بعدها عرضت السيده هيلانه كامل – مديرة وحدة العلاج الفردي, منظومة وآليات العمل في وحدة العلاج بالفرد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]