انهى فريق اتحاد ابناء سخنين استعداداته لمباراة افتتاح الموسم الكروي والتي ستجري مساء اليوم الاثنين (20:55) على استاد سامي عوفر الجديد في مدينة حيفا.

مواقف سيارات وقطار لخدمة الجمهور

كما انهت بلدية جيفا استعداداتها لافتتاح الملعب في مثل هذه المباراة وذلك حين قامت بتنظيم مواقف سيارات للجمهور الذي سيحضر الى المباراة اضافة الى تنظيم السفر بواسطة القطار للذي يرغب الحضور بواسطة القطار .
وتناشد الشرطة جمهور المشجعين الذي سيحضر للمباراة الوصول قبل بدء المباراة بـ 3 ساعات وسيدا القطار عمله منذ الساعة الـ 18:30 بمعدل انطلاق قطار كل 3 دقائق ، كما يهدد مراقبي السير في بلدية حيفا بكل من يخالف تعليمات الوقوف في موقف السيارات سيتم تغريمه .

365 رجل امن 165 رجل شرطة لـ 28 الف مشجع حيفاوي

وسيحافظ على الامن في هذه المباراة 365 من رجال الامن والحراسة و165 من رجال الشرطة ، من المتوقع وصول ما يقارب 28 الف مشجع حيفاوي اضافة الى عدد لا بأس به من جمهور اتحاد ابناء سخنين .

استاد سامي عوفر

30874 مقعد للجلوس
4 مدرجات في الاستاد بزاوية 360 درجة مما يعطي المشاهد زاوية رؤية جيدة للمباراة.
4 غرف ملابس في الطابق الاول
غرف للصحافة
6غرف خاصة تتسع لـ 36 مشاهد
31 عمود بناء
جسر للمشاة طوله 400 متر
200 مصباح كهربائي يضيئون ملعب العشب الاخضر
415 وحدة مراحيض اضاف الى 300 مرحاض متنقل
مساحة الاستاد 145 دونم اضافة الى 1550 موقف للسيارات


غياب كل من ريان وغدير والعمل على المصادقة على عقد يوفينتش

وعلى الصعيد المهني سيضطر مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين اللعب اليوم بدون اعمدة الفريق السخنيني اسماعيل ريان ومحمد غدير الذان لن يشاركا حسب الاتفاق المبرم بين ادارتي الفريقين .، فيما سيشارك بدلهما اللاعب حمد غنايم وبويوفيتش.وستعمل ادارة الفريق السخنيني جاهدة من اجل الحصول على مصادقة لعقد اللاعب ايجور يوفنيتش من سلطة مراقبة الميزانيات ليتسنى له المشاركة في هذه المباراة
التركيبة المتوقعة :" محمود قنديل،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح،ايجور يوفنتيش ،خالد خلايلة، ميخا مباليا ،يانس بوبداليس ،حمد غنايم،فراس مغربي وميلان بويوفيتش

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]