تسلم الضابط شمعون بن شابو رسميًّا مهام عمله اليوم لقيادة شرطة وادي عارة، بعد أن جرت مراسيم الاستلام والتسليم من القائد الضابط موطي حاريف في قاعة مقر شرطة وادي عارة، وكان ذلك بحضور عدد من ضباط الشرطة في اللواء ورؤساء السلطات المحلية بوادي عارة وشخصيات جماهيرية واجتماعية من وادي عارة.

هذا، وشكر الضابط بن شابو القائد السابق لشرطة وادي عارة موطي حاريف واثنى على جهوده، ودعا بن شابو رؤساء السلطات المحلية وقيادة الوسط العربي بوادي عارة للتكاتف والتعاون من اجل استتباب الأمن، ووضع اليد باليد من أجل النهوض بواقع المنطقة والحفاظ على المكاسب المتحققة من وضع امني جيد، لتكون انطلاقة للنجاحات الأخرى. كما وأعرب بن شابو عن قلقه لما يحدث من أعمال جريمة في بلدات وادي عارة، واعدًا ان يعمل جاهدًا في مكافحة الجريمة والعنف وظاهرة السلاح غير المرخص، ومنح الأمن والأمان والاستقرار لكل بلدات وادي عارة ومواطنيها. وعاهد قائد شرطة وادي عارة الجديد شمعون بن شابو أبناء المنطقة بأنه سيكون ساهرًا وخادمًا لأهل وادي عارة، وأكد أن الأيام القادمة ستشهد إجراءات تصب في مصلحة المواطن، بعد إجراء اللقاءات بالقيادات المحلية ورؤساء السلطات المحلية والاطلاع ميدانيًّا على الواقع الأمني، وستكون هناك توجيهات إلى الضباط والشرطيين الميدانيين بضرورة الضبط واحترام المواطن، وتطبيق القانون وخدمة المواطن، ونوه قائد الشرطة بان بابه سيكون مفتوحًا أمام الجميع من المواطنين والإعلاميين.

بدوره أثنى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على قائد الشرطة السابق موطي حاريف بالنيابة عن المتواجدين من رؤساء وممثلين للبلديات والمجالس منهم السيد بلال ظاهر نائب رئيس بلدية ام الفحم، على ما قدمه في الفترة السابقة وقال: "إنه من الضباط الجيدين والمهنيين الذين خدموا المنطقة ومواطنيها في مختلف المجالات والنواحي، وتعامل مع المواطنين العرب والقيادة المحلية بمهنية وشراكة لما فيها مصلحة وخدمة المواطن ونشر الامن والامان وسلامة الجمهور". وأضاف عثامنة :"أن عمليه التغيير في القيادات الشرطية ظاهرة صحية جيدة، تهدف لضخ دماء جديدة في المنظومة لخدمة منطقة وادي عارة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]