يقترب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد من التوقيع على عقد جديد مع تشيلسي لتمديد مسيرته بالقميص الأزرق 5 سنوات جديدة تبقيه حتى عامه الـ28 داخل ستامفورد بريدج، وذلك بحسب التقرير الصادر من صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتتجه النية الى قبول اللاعب العرض المقدم من النادي لتمديد تعاقده مقابل الحصول على 200 ألف إسترليني في الأسبوع الواحد، أي حوالي 50 مليون خلال مدة التعاقد.

ويعتبر هازارد واحدا من العناصر الأساسية في تشكيل البلوز على مدار العاميين الماضيين وتواجده يمثل إضافة كبيرة للفريق على المستوى الهجومي.

وتوصل صاحب الـ23 عاما، ومدير أعماله إلي اتفاق مع إدارة نادي تشيلسي من أجل البقاء في الفريق، وأظهرت إدارة النادي اللندني استعدادها التام لتنفيذ ما يرضي اللاعب ماديا في سبيل الاحتفاظ بلاعب ليل الفرنسي السابق.

وحصل هازارد على لقب أفضل لاعب في تشيلسي خلال الموسم الماضي، وبالرغم من أن الانتباه توجه ناحية الثنائي سيسك فابريغاس ودييغو كوستا، اختار النادي هذا التوقيت من أجل تمديد عقد اللاعب، لعلمهم التام بقيمته الكبيرة مسيرة البلوز الطيبة حتى الآن بالدوري المحلي.
ويؤكد العقد الجديد المعروض على اللاعب أن العلاقة مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو أصبحت طيبة بعد التلاسن الذي حدث بين الثنائي في الموسم الماضي، على أثر تعليقات اللاعب البلجيكي الناقدة لأسلوب لعب تشيلسي الدفاعي بعد الخروج من دوري ابطال أوروبا.

وأبعد مورينيو اللاعب عن المباريات الأخيرة في الموسم الماضي، لكنه حاليا أبدى اعجابه التام بالجهد الذي يبذله من أجل مساعدة الفريق، وأشار الى أنه يتوقع تجاوز حاجز الـ17 هدفا الذي سجلهم في الموسم الماضي.

ويعتبر تجديد تعاقد اللاعب جزء من سياسة النادي الحالية من أجل ربط مواهب الفريق لأطول فترة ممكنة حتى لا يرحل أي منهم خلال وقت قريب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]