لقي سائقا سيارتين، فجر اليوم الثلاثاء مصرعهما جراء حادث تصادم وجها لوجه على شارع" ايالون" قرب تل ابيب، وذلك في محاولة للشرطة القبض على سائق احدى السيارتين الذي اقدم على سرقتها في وقت سابق وهي من نوع" مرسيدس" من حي" هرتسليا فيتواح".

وعلم موقع بكرا ان سائق السيارة المسروقة من غزة ويتواجد في اسرائيل بدون تصاريح مطلوبة، بحسب الشرطة، في حين ان سائق السيارة الاخرى من نتانيا القريبة.

وكان وقع الحادث قرابة الساعة الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء بعد استلام اخطار في شرطة منطقة تل ابيب مفاده سرقة مركبة من طراز ً مرسيدس ً من حي ً هرتسليا فيتوح ً ما لبث ان قام على اثره فريق دورية شرطة من مركز ً جليلوت ً بنصب حاجز طيار ً متنقل ً على شارع رقم 5 مغلقاً جميع منافذ مسالك المرور من الغرب باتجاه الشرق في منطقة ً هكفار هيروك ً ما ادى الى التفاف سائق السيارة المسروقة لدى وصوله الى الحاجز، وفراره بعكس حركة السير والمرور ومع وصوله على بعد حوالي 100 متر قبل الخروج لمسالك ً ايالون ً اصطدم وجها لوجه بمركبة القادمة من الاتجاه المعاكس والتي كانت تسير وفقا لنظم السير والمرور ما اسفر عن مصرع سائقي المركبتين على الفور.

هذا وتواصل شرطة المرور التي هرعت الى هناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل وقوع هذا الحادث الدامي، كما قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]