اعلنت شركة بيليفون يوم الثلاثاء عن توسيع التعاون مع شركة اريكسون ووقعت على اتفاقية لـ 3 سنوات. في اطار الاتفاقية ستكون شركة اريكسون المزودة الوحيدة لتوسيع انتشار شبكة الجيل الرابع (LTE). هذه الاتفاقية تشكل توسيع لبنود الاتفاقية التي وُقعت بين الشركتين في شهر ابريل للبدء بنشر المرحلة الاولى من الشبكة.
الجدير بذكره ان شركة بيليفون اطلقت الشهر الماضي شبكة الجيل الرابع ، وفقا للتصريح الذي حصلت عليه من وزارة الاتصالات، وتستمر الشركة بنشر مواقع راديو للحصول على انتشار قُطري كامل. كما تجدر الاشارة الى ان شركة بيليفون تشغل شبكة الجيل الرابع على تردد مؤقت بعرض 5 ميجا هيرتز، تماما كما المنافسين.

ضمن الاتفاقية التي وقعت تلتزم شركة اريكسون بتزويد شركة بيليفون بالأجهزة التي تدعم تقنية Advanced LTE المتطورة، الموجودة في بداية الطريق، والتي ستخول شركة بيليفون الوصول الى سرعة حتى 450 ميجا بايت في الثانية عند تحميل المضامين، وبالتالي تكون شركة بيليفون هي الشبكة الاكثر تقدما والاسرع في البلاد والاكثر تطورا في العالم.

جيل شارون، مدير عام شركة بيليفون قال:" بيليفون موجودة في مراحل متسارعة من انتشار شبكة الجيل الرابع. قررنا استمرار التعاون مع شركة اريكسون كمزود وحيد ايضا في شبكة الجيل الرابع، تماما كما فعلنا مع الجيل الثالث. هذه الاستراتيجية اثبتت نفسها عندما اطلقنا الشبكة الاسرع والافضل في البلاد وهذا هو هدفنا في شبكة الجيل الرابع ". "اريكسون هي المزود الرائد في مجال البنى التحتية والاجهزة الخليوية في العالم، وبفضل اجهزة اريكسون يمكننا ان نكون الشبكة الاكثر تطورا في السنوات القادمة" أضاف شارون ألون بارمان، مدير عام شركة اريكسون اسرائيل قال:" نحن نشكر شركة بيليفون على توسيع الاتفاقية بيننا، شركة اريكسون ستزود شركة بيليفون بالاجهزة الاكثر تطورا والاكثر تقدما في العالم، مع امكانية تطوير مدمجة ستخول انتشار شبكة الجيل الرابع في المستقبل".

شبكة الجيل الرابع(LTE) تعطي المستهلك سرعة تصفح كبيرة، تفوق الشركات الاخرى، السرعة العالية تمنح المستهلك متعة تصفح استثنائية، كما تسمح للزبون بمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]