غادرت الفنانة النصراوية ريم بنا يوم امس البلاد متوجّهة الى العاصمة الاردنية عمّان وذلك من اجل المشاركة ضمن فعاليات مهرجان "حراس الذاكرة السادس" والذي تقيمه جمعية "الحنّونة للثقافة الشعبية".

وفي اتصال مع ريم صرّحت :"انا سعيدة جدا في هذه المشاركة حيث سأقدّم العرض على مسرح المركز الثقافي الملكي في العاصمة الاردنية عمّان بمرافقة عازفين قلسطنيين وهم ريمون حداد، باسم صفدي وباسل مفرّج، بالاضافة الى انني سأقدم مجموعة من اغنيات البومي الجديد بشكل حصري ولاول مرة على المسرح".

وعن الهرجان نفسه أضافت ريم :"يستضيف المهرجان هذا العام مجموعة من الفنانين الفلسطنيين والتي انا واحدة منهم، وكل منا لديه امسية يقدم فيها فنه ورسالته، اما بالنسبة لي فرسالتي معروفة دائما من خلال الحفلات التي اقدمها ومن خلال اغنياتي ايضا فأنا فنانة فلسطينية احمل همّ شعبي الذي يعاني الاحتلال الى جميع انحاء العالم".

وعن مشاريعها القادمة قالت :" عدت مؤخرا من جولة حفلات في تونس وفي مجموعة من دول أوروبا، وكان لدي حفلات ذهب ريعها لصالح منكوبي الحرب على غزة واستطعنا ان نجمع مبلغ 45 الف يورو مساعدات، بالاضافة الى مجموعة من الحفلات سأقدمها في بعض الدول بالفترة المقبلة".








 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]