استضافت جمعية ولجنة مسجد الإمام علي بن ابي طالب في شفاعمرو يوم الإثنين الماضي، المحاضر الأستاذ أشرف سلفيتي، حيث قدم محاضرة وعرضا شيقا امام العشرات من جمهور ورواد المسجد، بعنوان: " المفاتيح العشرة للنجاح".

افتتح اللقاء الشيخ خالد صباح امام المسجد مرحباً بالمحاضر والحضور ومؤكداً على ان الاسلام دين قدم للإنسانية حضارة وقيما معرفية هائلة ما زالت تستفيد منها البشرية عبر عصورها الى يومنا الحاضر، مشيرا الى ان النجاح وتحقيقه في الحياتين، الدنيا والآخرة، هو هدف وديدن كل مسلم حتى يرضي ربه اولا، ويساهم في تقدم الحياة والمجتمع والامة ثانيا..

ثم استمع المشاركون الى المحاضر الاستاذ اشرف سلفيتي بأسلوبه الشيق، مما نال إعجاب الحضور وتفاعلهم مع الأفكار الإيجابية التي طرحها والتي طالب بتحويلها الى مفاتيح تفتح ابوابا كثيرة مغلقة حتى نحقق حياة أفضل.

وقد كشف الاستاذ اشرف للحضور عن عشرة مفاتيح للنجاح هي في جعبتنا وبيننا ولكننا بحاجة الى تفعيلها واستخدامها كي نواجه مصاعب الحياة بأسلوب مغاير، ونتجاوز المعوقات التي في الغالب نحن الذين نضعها امامنا، كي نحقق النجاح الذي نصبو اليه.

وقد جسد المحاضر من خلال عرضه الكثير من الامثلة، بإشراك عدد من المصلين، لتقريب الصورة والتأكيد على كسر الحواجز المختلفة في حياتنا واهمها التردد والخوف، والعمل على تنشيط الطاقات الكامنة وتنمية المهارات، وتقوية عناصر الصبر والالتزام والانضباط حتى نحقق النجاح في كل زوايا حياتنا..

وفي الختام شكر رئيس الجمعية محمد ياسين المحاضر على محاضرته القيمة والشيقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]