كشف فريق أبناء عارة-عرعرة أمس، عن شعار النادي الجديد، المكون من درع باللون الأحمر يتمركز بوسطه نسرا حاملا كرة قدم، مكلل بأغصان الزيتون يحمل اسم عرعرة-عارة بثلاث لغات.

وقال زياد الشيخ عبد المدير التنفيذي للفريق إن أبناء عارة-عرعرة يعتبر فريق مميز ومحترف، والشعار يختلف عن بقية الشعارات المشابهة. وأضاف الشيخ عبد أن الشعار يهدف للكشف عن مدى التكاتف والتعاون في إدارة الفريق الذي يتجلى بالدرع، لإنشاء النادي ليكون هدية لكافة أبناء عارة-عرعرة، وإسهاما منهم لرفع اسم البلدة عاليا في كافة المحافل الرياضية، وليكون البيت الدافئ لكافة عشاق كرة القدم.
بدوره قال رسلان يونس مدرب الفريق إن حفر الشعار بثلاث لغات، للتأكيد على أن النادي يعتبر صرحا ثقافيا وتربويا، وليس فقط نادي احترافي لكرة القدم، وذلك لأن الرياضة غذاء للروح والجسد، ومن الجدير ذكره ان النسر الذي يحمله الشعار وفي قدمية كرة قدم، يرمز للشجاعة والصمود والإقدام والكرامة، والسمو في الحرفية الرياضية.

ويشار إلى أن اللون الأحمر يعني انتماء الفريق للحركات التحررية بالعالم إضافة إلى أن اللون الأحمر يرمز للمحبة والحيوية الدافقة والشجاعة وحب المغامرة والاخرين وعشق الإثارة، عوضا عن أن لبس الفريق هو اللون الأحمر.

ويرمز غصن الزيتون الذي يكلل الدرع للسلام والأخوة، ويعبر عن مدى انتماء الفريق أيضا وارتباطه وحبه للوطن وبلدة عارة-عرعرة. ووجه الفريق رسالة لجمهوره في عارة-عرعرة الالتفاف حول المشروع الجماهيري التربوي ودعمه ماديا ومعنويا، وتشجيعه حتى ينافس على كأس الدولة في مباراته الأولى التي ستقام على ستاد كفر قرع يوم الجمعة الموافق 12/9/2014، الساعة الثالثة عصرا.

وعقب اللاعب وليد صيداوي أن اختيار الشعار تم بالاتفاق، وأنه يعبر عن أبناء الفريق والإدارة، وسيعملون جاهدين متكاتفين لإعلائه وإعلاء اسم البلدة عاليا في كافة الميادين الرياضية والاجتماعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]