يظهر في هذا الشريط" معلم" من طوبا- زنغرية وهو يوسع تلميذه ضرباً، امام زملائه في الصف، وهو يبكي ويتألم، وهو" محشور" في الزاوية، لأسباب لا يعلم بها الا الله و" المعلم".

واللافت ان هذا الشريط الذي التقطه احد التلاميذ بهاتفه الخليوي(دون علم" المعلم") " تجول" بين التلاميذ، واهل البلد والهيئة التدريسية طوال اكثر من اسبوع، حتى" فطن" المسؤولون وأوقفوا المعلم عن عمله للمساءلة...

يشار الى ان الحديث عن معلم في الثلاثين من العمر اعترف امام الشرطة بالاعتداء على طالبه وعلل ذلك كنوع من تطبيق المادة التي يقوم بنقلها" علم التشريح" لردات فعل الاعضاء ليس الا.

المحكمة تخلي سبيل المعلم

وعلمنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان محكمة الصلح بمدينة ً كريات شمونة ً قررت وخلافا لتوجه الشرطة في طلبها لتمديد الاعتقال ، اخلاء سبيل حال المعلم من طوبا الزنغرية المشتبه بالاعتداء على الطالب وذلك دون قيد او شرط علما ان التحقيقات في كامل تفاصيل وملابسات ملف هذه القضية ما زالت جارية بمركز شرطة ً يردين- روش بينا ً بالشمال.

لماذا اطلقت المحكمة سراح المعلم دون قيد او شرط؟

وعلم موقع بكرا من مصادر عليمة، ان رئيس المحكمة هو من بت في طلب الشرطة تمديد اعتقال المعلم وانه قرر اطلاق سراح المعلم دون قيد او شرط، حيث ان الشرطة لم تستلم شكوى من الطالب صاحب الشأن ولذلك لم يحضر جلسة المحكمة وهو ما اضعف من موقف الشرطة التي طلبت تمديد الاعتقال وهو ما رفضه القاضي، كما ذكرنا سابقاً.

يشار الى ان الشرطة حققت مع المعلم بناء على ما نشرته وسائل الاعلام ولم تُقدم لها شكوى رسمية بهذا الشأن.

اقرأ ايضاً: طوبا: توقيف معلم عن عمله بعد اعتدائه على طالب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]