بأجواء احتفالية، دشن مستشفى الناصرة الانجليزي اليوم قسم القسطرة بحضور ورعاية وزيرة الصحة يعيل جيرمان، رئيس بلدية الناصرة علي سلاّم، اعضاء الكنيست العرب وطاقم العاملين في المستشفى، المؤسسات الداعمة وعدد من المدعوين والمهتمين بالشؤون الصحية وكل من ساهم في اخراج هذا المشروع الى النور.

وقال د. بشارة بشارات، مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي: كلمة شكرا لا تكفي للتعبير عن دعم ومساندة وصدق كل من ساهم في بناء قسم القسطرة الذي كان قبل عام مجرد حلم. من كثرة الداعمين اخشى ان انسى احد وأريد ان ابدأ بالمبلغ الاول البسيط الذي يحمل معان كبيرة كانت البوصلة التي شجعتنا على العمل والاستمرار وهو ما جمعوه طلاب وطالبات مدرسة بئر الامير الجماهيرية في الناصرة.

كما شكر د.بشارات رئيس بلدية الناصرة السابق المهندس رامز جرايسي الذي دعم المشروع منذ ولادته وقدم الكثير مع المستخدمين والعاملين في البلدية ورئيس بلدية الناصرة الحالي السيد علي سلام الذي دعم المستشفى كرجل اعمال في السابق واليوم كرئيس للبلدية. أعضاء الكنيست العرب، المؤسسات الفلسطينية في الضفة والشتات، رجال الاعمال العرب الذين تبرعوا بسخاء، المدارس .

خطوة إلى الأمام ..

اما علي سلام رئيس بلدية الناصرة فقد عبر عن فرحتة بافتتاح قسم قسطرة القلب الجديد في الناصرة مؤكدا بانها خطوة الى الامام ومتمنيا ان لا يكون هنالك حاجة لاستخدام القسم, كما شكر سلام كل من ساهم ودعم المشروع وعمل على اتمامه.

د. محمد عمري مدير قسم القسطرة الجديد فقال لـ"بكرا": بالتعاون بين بلدية الناصرة ووزارة الصحة وادارة مستشفيات الناصرة مضوا على اتفاقية ان يكون هنالك قسم واحد للقسطرة في الناصرة وتم اختيار مستشفى الناصرة لافتتاح قسم القسطرة, وقد عملنا على توفير احدث الاجهزة والتقنيات في القسم بهدف دعم المريض من جميع النواحي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]