فاجأت الفنانة المصرية "شيرين عبدالوهاب" جمهور "ستار أكاديمي10" خلال ستضافتها في البرايم الثاني من البرنامج بارتباكها أثناء أدائها لأغنية أمام الجمهور، وقالت أثناء غنائها: "أنا عارفة أنا غنيت وحش".

وأضافت شيرين، التي غنت مع المتسابقة المصرية "شيرين يحيى": "عرفتوا ليه إحنا بنعمل الأغنية بلاى باك في الأستوديو، عشان في الأستوديو بنعيد كذا مرة عشان الأغنية تطلع مظبوط لكن على المسرح الموضوع بيبقى صعب نظبطه". 

الطلاب والآداء 

من جهة أخرى، أثارت إطلالة "النومينيز الثلاثة" حماسة جمهور برنامج "ستار أكاديمي"، الذي حضر من مصر لتشجيع محمد حسين، ومن تونس لمساندة إشراق، ومن سوريا لدعم إسماعيل، وسيطرت حالة من الخوف على المتسابقين الثلاثة، خوفا من عدم التوفيق.

وغنى محمد حسين واحدة من الأغاني المحببة إليه "وحكايتك إيه" للنجم عمرو دياب، وأشعلت هذه الأغنية الجمهور إذ صفق بحرارة خلال تأدية محمد لها.

وظهر جليا التزام محمد بتعاليم الأساتذة فكان أكثر ثباتا على المسرح، وأكد الملحن والمؤلف أمير طعيمة أنه أعجب بتغريدة محمد حسين على "تويتر"، التي اعترف فيها بأنه أخطأ في البرايم الأول إذ لم يركز على صوته.

أما إشراق، التي غادرت الأكاديمية، فغنت "ما روم" للفنانة يارا بإحساس رائع، وبدت الشابة التونسية متألقة جدا رغم توترها لأنها في مرحلة الخطر.

ووصفت كلوديا مرشليان، مديرة الأكاديمية، صوت إشراق بالحساس والجميل، موضحة أنها تحتاج للوقت الطويل حتى تتقدم ويتحسن صوتها، وألهب إسماعيل الجمهور إذ غنى واحدة من أكثر الأغاني شعبية "الله شو بحبك"، وتميز أداء إسماعيل بقوة صوته الجبلي الذي شابه إلى حد كبير صوت الفنان محمد المجذوب.

وعلق إلياس الرحباني على أداء إسماعيل، قائلا: "صوتك كتير قوي وحلو ولكنك تخرج عن اللحن في كثير من الأوقات، عليك أن تتمرن أكثر".

أما أمير طعيمة، فطلب من إسماعيل أن يخفف العرب حتى يبرز جمال صوته.

وأكدت ماري محفوض، أستاذة الفوكاليز، أنه من الطبيعي أن نسمع بعض النشاز إلا أن الطلاب أحرزوا تقدما كبيرا في الأسبوع الماضي، متمنية لهم جميعا التوفيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]