أفرجت سلطات الاحتلال مساء اليوم الخميس، عن النائبين في المجلس التشريعي عن مدينة رام الله محمود الرمحي، ومحمود مصلح بعد قضائهم فترات متفاوتة في سجون الإحتلال رهن الإعتقال الإداري.

وأفادت عائلة النائب الرمحي في حديثها للمركز أنهم بانتظار وصول والدهم الرمحي من سجن عوفر قرب رام الله بعد قضائه فترة عامين في الاعتقال الإداري الذي تم تجديده 4 مرات، واعربت العائلة عن سعادتها بتحرر النائب المحرر، مشيرين أن الإستعدادات تجري على قدم وساق لاستقباله.

وأعربت عائلة النائب محمود مصلح (74 عاما) من قرية عين سينيا قضاء رام الله، عن سعادتها باستقبال النائب مصلح الذي أفرج عنه من سجن النقب بعد إعتقال إداري دام ثلاثة اشهر، حيث اعتقل النائب في الحملة الأخيرة التي شنتها قوات الاحتلال بحق نواب وقادة حركة حماس بالضفة الغربية عقب عملية الخليل بشهر حزيران الماضي.

29 نائبًا معتقل 

يذكر أن 29 نائبا في المجلس التشريعي لايزالون قابعين في سجون الاحتلال بالإضافة لاثنين من الوزراء المختطفين، وشدد الخفش على مطالبة المجتمع الدولي وأحرار العالم بالضغط المتواصل من أجل إطلاق سراح نواب الشعب الفلسطيني الذين اعتقلهم الإحتلال دون سبب أو أي تهمة تذكر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]