وصلنا بيانا صادر عن رئيس وأعضاء لجنة أولياء الطلاب في مدرسة الرازي الاعدادية في قرية جلولية جاء فيه:" تعلن لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الرازي الاعدادية في جلجولية عن تعليق دوام الطلاب والدراسة في المدرسة ابتداء من صباح يوم الأحد الموافق 21/9/2014 وحتى إشعار أخر" .

وأضاف البيان:" لقد صعقت لجنة أولياء أمور الطلاب بقرار إرجاع طالب كان قد ضبط بحوزته سلاح في العام الماضي وتم فصله من المدرسة على يد لجنة مهنية مختصة شملت كل من مفتش المدرسة ومدير المدرسة ومفتشة الاستشارة وضابط شرطة وقسم المعارف في المجلس المحلي" .

ضرب أمن وآمان الطلاب بعرض الحائط 

ومضى البيان يقول:" وتفاجأت لجنة أولياء أمور الطلاب بإرجاع الطالب الى المدرسة وضرب أمن الطلاب وأمانهم بعض الحائط , ولقد توجهت لجنة الأباء الى أعضاء اللجنة المختصة والذين نفوا قرار ارجاعه وتوجهت اللجنة منذ اسبوع الى المديرة العامة لوزارة المعارف لتعليق القرار المجحف بحق الطلاب والطالبات ولم تتلقى منها أي رد عليه , نعلن عن إضراب شامل في مدرسة الرازي الاعدادية حرصا منا وحفاظا أمن وأمان الطلاب فيها ولكي لا يكون أبنائنا عرضة لمهاترات غير مسؤولة" .

واختتم البيان :" انه هذا وستعمل اللجنة كل ما بوسعها لجل هذه الازمة مع الجهات المختصة والمعنية".

من جانبه اعرب فايق عودة رئيس المجلس المحلي في قرية جلجولية "عن عدم ارتياحه من الاضراب، لكن على ما يبدو فان اتفاق لا تعلم به لجنة اولياء امور الطلاب يقضي بعودة الطالب قد ابرم".

وقال ايضا:" لن اسمح بالاضراب لانه يضر بالطلاب، لذلك سادعو جميع الاطراف من اهل الطالب، ادارة المدرسة، وزارة المعارف ولجنة اولياء امور الطلاب وسنقوم ببحث الموضوع التوصل لحل يرضي الجميع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]