شهد الموسم الثالث من Arab Idol حالة خاص جداً وفريدة من نوعها وهي مشاركة ثلاثة أخوة مع بعضهم البعض في تجارب الأداء. الفرقة العائلية مؤلفة من أحمد خروب، عبد الرزاق خروب وذكريا خروب الذين يحملون الجنسية الفلسطينية وعاشوا وترعرعوا في السعودية.

منذ حوالي العشر سنوات، بدأوا بالغناء مع بعضهم البعض برفقة أخوتهم الآخرين الذين انضموا إلى الفرقة كعازفين وكورال، وحصلوا بعد ذلك على شهرة في جدّة وأردوا أن تكبر هذه الموهبة فتوجهوا نحو برنامج الأضواءArab Idol واثقين أنهم سيعدّون هذه المرحلة.

في فترة الإنتظار، كان الأخوة خروب محط أنظار الجميع، البعض استغرب هذه الخطوة والبعض الآخر شجعهم وتمنى لهم التوفيق وقد كشفوا لنا أنهم قرروا في البداية أن يشاركوا بإنفراد لكنهم عدلوا عن قرارهم وفضلوا أن يصنعوا حال خاصة للمرة الأولى في تجارب الأداء وأن يدخلوا سوياً.

بعد غنائهم، أبدت اللجنة إعجابها بأصواتهم لكنها أبقت أحمد وذكريا مما أدى إلى استبعاد عبد الرزاق بشكلٍ تلقائي. لكن هذا الأخير لم يحزن، انما ردد مرات عدّة أنه أتى مع أخوته لتشجيعم وليس بهدف الفوز.

"بالميدان يا حميدان" عبارة ترمز إلى الجرأة والثقة بالنفس وهذا ما ردده الأخوان الفائزان عند خروجهما مؤكدان أنهما سيأخذان بعين الإعتبار ملاحظات وال، الذي قال لأحمد الإنتباه على القرار ولزكريا الإنتباه على القفلة.

المرحلة الأولى أدت لإنشقاق العنصر الأول من الأخوة، فهل سيصمد الأخوان زكريا وأحمد أم سيخرج واحد منهما في مراحل مقبلة؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]