افتتحت بعد ظهر اليوم الجمعة مباريات دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي 2014/15 في المنطقة الشمالية "ا" حين استضاف فريق هبوعيل سخنين بقيادة المدرب عمر زبيدات على ارض ملعبه استاد الدوحة الفريق الجار هبوعيل كوكب بقيادة مدربه احمد قاسم .

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الايجابي (1-1) ولكنها شهدت احداثا اخذت طابع الخشونة، وذلك حين ابعد حكم المباراة محمد حامد ثلاثة لاعبين بالبطاقات الحمراء وئام غالية من هبوعيل سخنين ولاعبين من هبوعيل كوكب.

وجاءت الافضلية في بداية المباراة لصالح الفريق المحلي هبوعيل سخنين الذي سيطر سيطرة شبه تامة على احداث المباراة وسنحت عدة فرص للسخنينين ولكنها اهدرت جميعها مقابل فرص قليلة للفريق الضيف .

الشوط الثاني جاء مغايرا ومع انطلاقته تحولت السيطرة وفرض الهيمنة على ارض الملعب لصالح الفريق الضيف هبوعيل كوكب حين اثمرت عن هدف التفوق في الدقيقة (48) بتسجيل اللاعب عبد دندن (0:1) لكوكب.لم تمض سوى دقيقة واحدة والفريق السخنيني يبقى بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب وئام عالية بالبطاقة الحمراء ، وفي الدقيقة الـ 59 تم ابعاد لاعب فريق هبوعيل كوكب ابراهيم ابو صالح ليكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين .وفي الدقيقة الـ 75 اكمل فريق هبوعيل كوكب المباراة بـ 9 لاعبين بعد ابعاد اللاعب سلام احمد بالبطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة الـ 80 نجح فريق هبوعيل سخنين من استغلال تفوقه العددي وادراك التعادل عن طريق اللاعب امير طربية الذي اعلن نتيجة المباراة التعادل الايجابي (1-1) بين الفريقين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]