تركيبة الفريق:
نائل عاقلة(٦)،محمود عودة(٩)،فريد طاهر(٧)،يوسف شايب(٦)،نديم صلاح(٨)،علي فتحي(٩)، قاسم محاميد(٦)،هيثم مروان(٦)،محمد طه(٦)،حسام اغبارية(٨).


تركيبة واضحة افتتحها المدرب فريد طاهر، حين لعب  علي فتحي دينامو الفريق على يمين المدافعين، بدلا من كيلاني كيلاني المصاب، وزج نسيم طاهر لوحده في قلب الوسط، الذي لم يقدم الاداء المطلوب منه بتاتاً، الا انه في نهايه المباراه كان من حسم  النتيجة

احداث المباراة 

 الدقيقة الرابعة محمد طه ينفرد بحاوس المرمى الضيف بعد استقباله كرة عالية من قاسم محاميد الا ان الحارس الضيف يصدها ارضياً ببراعة.
دقيقة ١٧ هيثم مروان يرسل كرة صاروخية من ضربة حرة مباشرة عن بعد ٣٥ متر تمر على طول خط المرمى بإتقان الا ان نقصان المهاجم القناص تفتح المجال للكرة للخروج لضربة مرمى.
دقيقة ٢٠ قاسم محاميد يسدد ضربة حرة مباشرة عن بعد ٢٠ متر كادت تلامس القائم العلوي.
دقيقة ٢٧ ركنية للفريق الضيف يستغلها المهاجم الضيف (خشان) برأسية وصندوق منطقة الجزاء الفحماوي خالي من المدافعين ل
وحسام اغبارية الوحيد من تواجد لحماية المرمى والكرة فوق رأس نائل عاقله الذي لم تسنح لنا الفرصة لنقيمه لصلابة الدفاع الفحماوي الذي لم يسمح للكرة بالوصول اليه.
دقيقة ٣٨ قاسم محاميد يخرج اثر شد عضلي برجله اليسرى وصالح سمير بدلاً منه.
الحكم يضيف دقيقتين للوقت الاضافي والاهدارات الفحماوي تتوالى.
علي فتحي يتجرأ ويتقدم لوسط الملعب الفحماوي ليساعد نسيم طاهر الضعيف ومن هنا الهجمات المرتدة والكرات الصحيحة الصائبة تبدأ بالبزوغ خلال ٤ فرص تصل لمرمى النجيدات.
دقيقة ٧٥ هيثم مروان يخرج ونزيه جبارين يدخل.
دقيقة ٩٠ نسيم طاهر يستغل غفوة دفاع النجيدات بعد صفارة الحكم الذي اشار لهم بالوقوف ونسيم طاهر لا يتردد ويستمر بالتقدم ويزج الكرة بعمق الشباك ليفجر المدرجات ١-٠ لام الفحم.
رجل الملعب : علي فتحي: لعب بحلقتين مختلفتين بنفس الوقن وبرغم الخطأ الذي تكبده فريد طاهر بوضعه في الدفاع الايمن الا انه نجح بالزحف نحو الوسط وترتيب اكثر من خمسة هجمات خلال وقت قصير من الزمن القاتل ولو تواجد منذ البدايه لكانت الاهداف قد توالت لصالح هبوعيل ام الفحم.
نقطة ضوء: الفريق بحاجه لمهاجم قناص ومدافع ايم وعلي فتحي يجب زرعه في قلب الوسط لطبخ الاهداف، ويتوجب على المدرب فريد طاهر بذل مجهود اكبر في قرائة المباراة والتبديل الصحيح بالزمن الصحيح،يفضل ان يكون مساعد مدرب يقف على الخطوط لقرائة المباراة وتبادل الافكار مع فريد طاهر.

رجل المباراة: محمود عودة ، دفتع صلب خلص مرماه من عدة هجمات قاتله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]