استمرارا لأعمالها في الآونة الأخيرة من شق شوارع وتعبيدها في الإسفلت ، تقوم بلدية باقة الغربية ورئيسها المحامي مرسي أبو مخ ، بالمزيد من المشاريع من تعبيد شوارع في أحياء مختلفة من المدينة، منها شارع "حاتم الطائي" المتفرع من شارع خلفاء الراشدين " منطقة الخربة " ، ومن ثم تم تعبيد شارع "المجدل "المتفرع من شارع ميسرة، ليخدم ويسهل حركة السير للمواطنين في حي "مرجة الغزلان " ، وكذلك أمام الأهالي لتسهيل عند إيصال أولادهم للروضات التي تم افتتاحها مؤخرا.

وتم تعبيد مقطع محاذي للشارع الرئيسي في منطقة الشبرة " المدخل الجنوبي " ، وذلك من أجل توفير موقف منظم للسيارات ، في المقابل تم إنهاء العمل وتجهيز الطرق الزراعية في باقة غربي المدينة، وذلك بعد أن حصلت البلدية على ميزانية من وزارة الزراعة.

وإستمرارا لإضاءة الشارع الرئيسي في باقة لتحسين واجهة المدينة ، تقوم البلدية في هذه الأيام بمد شبكة كهرباء جديدة وإضافية لإنارة الشارع ، وذلك في المقطع من "خلة الديك" وحتى مفرق شارع البريد .

في المقابل خرجت لحيز التنفيذ مشاريع أخرى تقوم عليها البلدية ، منها توسيع وبناء شارع حديث يتناسب مع مواصفات والتقنيات الحديثة ، الذي يبدأ من مطعم بونجور وحتى المدرسة الثانوية الشاملة ومنطقة ابو بدر، وفي الأيام القادمة سيتم تعبيد العديد من الشوارع في أحياء البلدة.

وفي حديث مع نائب رئيس بلدية باقة الغربية السيد ابراهيم مواسي قال :" المقاولين على أهبة الإستعداد للشروع في العمل في المنطقة الصناعية مع بداية الأسبوع القادم ،من اجل تطويرها على مستوى كبير جدا ، وذلك بعد أن حصلت البلدية على ميزانية خاصة من مكتب التطوير الإقتصادي التابع لمكتب رئيس الحكومة ".

وأضاف :" قريبا سنبدأ في شق وتعبيد العشرات من الطرق في جميع أرجاء المدينة ، من خلال ميزانيات كبيرة خصصتها البلدية لهذه المشاريع ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]