عاد نادي ريال مدريد الى سكة الانتصارات المحلية بعد سحقه ضيفه نادي ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب ريازور ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الملكي التسجيل عبر افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 27 بعد كرة مرفوعة من الفارو اربيلوا وصلت الى البرتغالي الذي حولها برأسه في اقصى المقص الايمن للحارس .

وكان كريم بن زيما قريب من مضاعفة النتيجة عندما سدد من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرة الفرنسي جاءت في اخضان الحارس في الدقيقة 29 .

وعند الدقيقة 36 استطاع الميرينغي من مضاعفة النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت في المقص الايسر .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول عاد رونالدو ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد استغل خروج الحارس فسدد الكرة بيسراه داخل المرمى الخال من الحراسة .

وفي الحصة الثانية استطاع الازرق والابيض من تذليل الفارق بتسجيل المهاجم البوسني هاريس مدونيانين الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 51 .

وعند الدقيقة 66 تمكن غاريث بيل من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع بعد تمريرة بينية رائعة من الظهير الايسر مارسيلو وصلت الى النفاثة الويلزية فسدد الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة للحارس .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء عاد الويلزي غاريث بيل ليزور الشباك بتسجيله الثنائية والهدف الخامس لفريقه بعد تمريرة من البديل ايسكو ارسلها الاول بلمسة واحدة داخل الشباك .

وعند الدقيقة 78 بصم صاروخ ماديرا كريسيتانو رونالدو على الثلاثية (الهاتريك) بتسجيله الهدف السادس بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عجز الحارس عن التصدي لها .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم خوسيه فيردو نيكولاس بكرة رأسية سكنت على يسار الحارس كاسياس .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن المهاجم البديل خافيير هيرنانديز من تسجيل الهدف السابع بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت في المقص الايمن للحارس وهو الهدف الاول للمكسيكي بمقيص النادي الملكي .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عاد المكسيكي خافيير ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثامن بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة السادسة بعد تحقيقه فوزين وهزيمتين ، فيما بقى ديبورتيفو عند النقطة الرابعة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]