نجح اليوفنتوس في تخطي عقبة ميلان والتغلب عليه في ملعب السانسيرو في الجولة الثالثة من الدوري الايطالي بفضل هدف نجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 .

وقد بدأ ميلان مباراته ضد يوفنتوس ضاغطا منذ البداية في محاولة منه تسجيل هدف التقدم منذ الدقائق الأولى ، بينما كان تركيز اليوفي أكثر على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة لضرب دفاع ميلان ، وشهدت الدقيقة الـ27 راسية رائعة من هوندا كاد أن يمنح بها ميلان هدف التقدم لولا براعة بوفون الذي صدى الكرة بطريقة مذهلة .

وعقب الربع ساعة الأول دخل اليوفي بشكل أكبر في المباراة وبدا أفضل من خصمه وحاول اليوفي الرد على ضغط ميلان في البداية عن طريق هجمة رائعة تصدر لها لورينتي الذي حاول التسجيل لولا قوة دفاع ميلان الذي وقف سدا منيعا لتلك الهجمة .

وفي الدقيقة الـ34 أتيح لليوفي فرصة أخرى للتسجيل لولا تصدي حارس ميلان أباتي ، وبعد أربع دقائق كاد ماركيزيو أن يسجل لولا القائم الذي رد كرته .

وفي الدقيقة 40 ومن هجمة مرتدة سدد مينيز كرة خطيرة تجاه مرمى بوفون ولكن الحارس الايطالي تمكن من التصدي لها بسهولة لأنه كان يقف في نفس المكان الذي سدد به مينيز ، وظلت المحاولات متناوبة بين الفريقين إلى أن انتهى الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني بدت رغبة اليوفي أكبر في تسجيل هدف التقدم حيث كانت هناك عدة محاولات من نجومه أبرزها محاولات بوغبا وماركيزيو ولورينتي والذين سنحت لهم عدة فرص لتسجيل هدف التقدم لولا صمود دفاع ميلان وسوء الحظ الذي رافقهم إلى أن نجح تيفيز في الدقيقة 70 في التسجيل أخيرا في شباك أبياتي بعد تمريرة رائعة من بوغبا استغلها تيفيز بنجاح مسجلا الهدف الأول .

وعقب الهدف حاول اليوفي تعزيز تقدمه ولكن محاولاته باءت بالفشل كما حاول نجوم ميلان تعديل النتيجة ولكن الارهاق نال من لاعبيه ولم يفلحوا في خطف نقطة التعادل لتنتهي المباراة على فوز اليوفي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]