بادرت بلدية أم الفحم، أول أمس، الى الاحتفاء بإدارة ومعلمي ومعلمات الثانوية "الشاملة" في المدينة، تكريما لهم بمناسبة فوز المدرسة - وللسنة الثانية على التوالي - بجائزة التميز الوزارية للمدارس الثانوية، والتي حصلت بموجبها على مكافأة مالية بواقع 400 ألف شيكل وزعت على أعضاء الهيئة التدريسية، تقديرا على تميزهم في عملهم التربوي والتعليمي في إطار تطبيق برنامج "عوز لتموراه"", بالتعاون مع منظمة المعلمين في المدارس الثانوية في البلاد.

ففي أجواء بهيجة، دعت البلدية كافة طواقم المدرسة للقاء مميز على وجبة غداء في مطعم "المنقل والطابون بالمدينة"، برعاية رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، ومشاركة مفتش المعارف الأستاذ احمد كبها، ومدير دائرة التربية والتعليم في البلدية الدكتور محمود زهدي، ومسؤول التعليم في المدارس الإعدادية والثانوية ياسين ابو رعد.

وعلى هامش هذا اللقاء، أقيم برنامج خطابي قصير تولى عرافته المربي د. ضرغام صالح، واستهله الأستاذ مهند مصطفى بما تيسر من آي الذكر الحكيم.

وكانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة المربي احمد رشيد، الذي حيا الحضور شاكرا البلدية ورئيسها ومسؤولي جهاز التربية والتعليم على هذه اللفتة التكريمية الطيبة، ومثنيا على "تعاونهم المثمر ودورهم الهام فيما حققته "الشاملة" من انجازات، عاما بعد عام".

وأعرب الأستاذ احمد رشيد عن جزيل شكره وبالغ تقديره للطواقم المهنية ومركزي المواضيع وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة. وقال إن "نيل هذه المكافأة وهذه الجائزة وللسنة الثانية على التوالي جاء بتوفيق من الله ورعايته ثم ثمرة للتعاون التام وللعمل التربوي المتفاني لكافة أبناء أسرة "الشاملة"، وللمستوى التحصيلي والقيمي الذي أنجزه طلابنا وطالباتنا على مدار سنوات دراستهم الثلاث في المدرسة".

وقال الأستاذ احمد رشيد إن "وزارة التربية والتعليم قامت بمنح المدرسة ومعلميها جائزة التميز وهذه المكافأة وفقا لاعتبارات ومعايير مهنية موضوعية, من خلال تقييم العمل التربوي - التعليمي في المدرسة, وتقديرا لخطة العمل الناجحة التي أعدتها ونفّذتها طواقم المدرسة المهنية".

وأعقبه مفتش المعارف الأستاذ احمد كبها، مقدما تهانيه الحارة للمدرسة بإدارتها ومعلميها على هذا الانجاز الذي حققوه، متمنيا لهم المزيد من النجاحات والانجازات التربوية والتعليمية.

وبارك رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان المدرسة "الشاملة" على "هذا الانجاز التربوي - التعليمي، الذي يضاف إلى سجل الانجازات التي حققتها المدرسة على مدار سنواتها المديدة، متمنيا لكم الحفاظ على المستوى الرفيع الذي ارتقت اليه "الشاملة"، وان تحققوا المزيد من النجاحات وتحصدوا المزيد من الجوائز القيّمة، وسنظل لكم كما عهدتمونا السند والعون بإذنه تعالى".

وقال الشيخ خالد حمدان: "اسمحوا لي أن اعبر عن مدى اعتزازي وفخري بمدرستكم التي لها محل خاص في القلب، كيف لا وأنا من خريجيها وكنت معلما فيها، وأبنائي أيضا تخرجوا منها"، مؤكدا ان "هذا الانجاز الرائع يجسد ما بذلته المدرسة وما يقوم به جهاز التربية والتعليم في أم الفحم من جهود دؤوبة وعمل متواصل, بدعم دائم من البلدية, لما فيه خدمة أبنائنا الطلبة وإحراز المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة".

واختتم اللقاء بمنح رئيس البلدية مدير "الشاملة" درعا تقديرية، مقدمة من البلدية تعبيرا عن مباركتها ومكافأتها الرمزية لكافة طواقم المدرسة على فوزهم بجائزة وزارة المعارف مرة ثانية خلال عامين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]