بعد آداء جيد لأغنية "أبتعد عني" أنتقلت المبدعة منال موسى، ابنة دير الأسد، مساء اليوم السبت، إلى مرحلة العروض المباشرة، فيما أنتقل ايضًا الشاب هيثم خلايلة بعد أن حصد اعجاب لجنة التحكيم كلها. 

ويشترك الإثنان في برنامج Arab Idol، في لبنان، وهو من أشهر البرامج الغنائية في العالم العربي، الذي أطلقت مجموعة MBC النسخة العربية منه، حيث يتم اختيار المواهب الغنائية من بين ملايين المتقدمين من جميع أنحاء العالم العربي للخوض في رحلة مشوقة على مدار عدّة أشهر، يتمّ في نهايتها تتويج مشترك واحد فائز باللقب.

"من هنا إبتدا المشوار" ورحلة الألف ميل في مراحل المسابقة، حيث يتم إختيار المشتركين من ضمن ملايين المتقدّمين للبرنامج بحيث تختبرهم لجنة تحكيم مكوّنة من الفنانتين أحلام ونانسي عجرم بالإضافة إلى الموزع الموسيقي حسن الشافعي وقد إنضمّ إليهم حديثاً الفنان وائل كفوري، في حين يستمرّ الثنائي أنابيلا هلال وأحمد فهمي في تقديم حلقات البرنامج والعروض المباشرة.

فازت في الموسم الأول منه المصرية كارمن سليمان، في حين حقّق محمد عساف شهرةً واسعة في الموسم الثاني وفاز باللقب، ليحصل كلاهما على فرصة التعاقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز لإنتاج أعمال فنّية لهما.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]