فشل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم ،حين انهى مباراته ضمن الجولة الثانية من الدوري العلوي امام فريق هبوعيل عكا بالتعادل (1-1) في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب 3500 متفرج .

مغربي يحضر وغدير يسجل


وجاء الشوط الاول من المباراة ضعيفا ومملا من قبل الفريقين حين لم نشاهد اي تخطير يذكر على المرميين .

وافتتح الفريق السخنيني الشوط الثاني بحماس وقوة وبعد مرور 3 دقائق على انطلاقه نجح اللاعب المتألق في المباراة فراس مغربي من خطف الكرة من مدافع فريق هبوعيل عكا وحضر كرة على طبق من ذهب للمهاجم محمد غدير الذي سجل عن قرب معلنا (1-0).

تبديل غير ناجح لجاي ليفي

هذا الهدف زاد من معنويات الفريق السخنيني الذي سيطر سيطرة شبه تامة على مجريات المباراة وتناقل لاعبوه الكرة بشكل جيد ولكن لم ينجحوا بهز الشباك ثانية .

وفي العشر دقائق الاخيرة قام مدرب الفريق جاي ليفي باجراء تبديل دفاعي بهدف الحفاظ على تفوقه حين اخرج محمد غدير وادخل مكانه المدافع ايتسيك كوهين ،بعد ان اخرج من قبل المهاجم اسماعيل ريان ،ولكن لم يكن هذا التبديل ناجحا حين نجح فريق هبوعيل عكا من ادراك التعادل في الدقيقة الـ 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1-1) ، هذا التبديل ادى الى استياء عارم من قبل جمهور الفريق السخنيني الذي اتهم المدرب بانه هو السبب بعدم الفوز في هذه المباراة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]