حتى تحصلي على ماكياج فخم للسهرات نقدم لك خطوات بسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل، ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

• الرموش الكثيفة: إنّها الخطوة الأكثر تطلّباً لإنجاح الماكياج الفخم، فكلّ ما برزت رموشك متألّقة كثيفة، كلّ ما زدت من نسبة الرونق والأناقة، كثّفي رموشك ولو اضطررت إلى لصق المستعارة منها. إلجأي إلى الرموش ذات الرمش الواحد لأنها تضمن تكثيفاً طبيعياً متكاملاً، كما من المفضّل أن تختاري الماسكارا المناسبة الغنية بالكحل الأسود الكثيف. مرري فرشاة الماسكارا أكثر من مرّة واعمدي على تطبيقها من منبت الرموش وحتى الأطراف.

• البشرة المخملية: من الجميل أن تحققي ماكياج البشرة المخملية إذا أردت تلك الإطلالة المشعّة أناقة ورقياً. إلجاي إلى كر يم الأساس الكريمي الكثيف الذي يطمس كل الآثار المشوّهة كالبثور والبقع الداكنة والمسام المفتوحة، بعدها اعملي على تطبيق البودرة المخملية الملمس بواسطة التربيت. جففي كريم الأساس السائل وثبّتيه بالبودرة المماثلة للونه من دون أن تمسحيه، حتى إنّك مدعوة لاختيار البلاش بالتركيبة المخملية النقية لتُضفي سحر الملمس الفخم على ماكياجك أكثر فأكثر.

• الألوان النيود: صحيح أنّ المستحضرات باللون النيود ترمز إلى طابع الإطلالة الطبيعية، إلّا أنّها ضروريّة لتركيز الإطلالة الفخمة. فالرقي في الماكياج لا يكمن في المبالغة، إنّما في التركيز والتكثيف الفخم والأنيق البعيد عن الابتذال، لذا، أنصحك اعتماد الألوان النيود في ظلال العيون، البلاش وأحمر الشفاه. تساهم هذه الألوان بزيادة أناقتك إذ تبرز الدفء في ملامح وجهك وتبرزها بجاذبية غامضة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]