سيطر التعادل الايجابي على احدى قمم البريميرليغ بين نادي مانشستر سيتي وضيفه نادي تشيلسي بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على استاد الاتحاد ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وتكتيكي من كلا الطرفين رغم سيطرة اصحاب الارض على معظم الفترات ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن الستيزن وكانت اخطر الفرص عندما ارسل الصربي كرة مرفوعة الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى رأس البوسني ايدين دزيكو الذي حولها على يمين الحارس البلجيكي كورتوا .

وبعد نصف ساعة من بداية الشوط عاد الفريق السماوي ليهدد الفريق مرة اخرى عندما سدد كرة على الطاير لكن كرته مرت فوق العارضة .

وفي الشوط الثاني تابع نادي مانشستر تهديد البلوز عندما سدد لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينو كرة صارخية جاءت على يمين مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 55 .

وفي الدقيقة 65 حدث منعرج في المباراة عندما عرقل الظهير الايمن الارجنتيني زباليتا المهاجم الاسباني كوستا ليتحصل الاول على بطاقة صفراء ثانية ليكمل اصحاب الارض بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وعند الدقيقة 70 تمكنت كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو من التقدم بالنتيجة عندما راوغ المهاجم الاسباني دييغو كوستا دفاعات السيتيزن قبل ان يمرر الكرة الى البلجيكي هازارد الذي ارسل عرضية بالمقاس الى الالماني البديل اندري شورليه الذي سدد الكرة من لمسة واحدة في شباك الحارس الدولي هارت .

وحاول مانويل بليغريني المدير الفني للسيتزن تدراك الموقف عندما زج بالجناح الطائر الاسباني خيسوس نافاس عوضاً عن البرازيلي فيرناندينو ، وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء كاد البلوز قريبون من مضاعفة النتيجة عندما مرر الاسباني سيسك فابريغاس كرة الى مواطنه كوستا الذي سدد الكرة بدقة عالية لترتطم بالقائم الايسر لجو هارت .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء عمت مدرجات استاد الاتحاد بالفرحة عندما حرم الاعب فرنك لامبارد فريقه السابق البلوز من النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الاول للسيتيزن بتسديدة قوية سكنت في شباك الحارس كورتوا .

وبهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 13 في المركز الاول ، فيما رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة الثامنة في المركز السادس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]