بمبادرة المحامي زكي كمال رئيس الكلية الاكاديمية العربية للتربية، نظمت ادارة الكلية بالتعاون مع لجنة العاملين دورة استكمال في برامج الحاسوب لموظفي الكلية الاكاديمية العربية في حيفا.

شارك في هذه الدورة نحو 30 موظفا من جميع اقسام الكلية، وكان الهدف منها تجديد معلومات الموظفين واطلاعهم على التقنيات الجديدة والمتطورة في عالم برامج الحاسوب بهدف تحسين وتطوير قدرتهم على تقديم الخدمات من خلال التعامل اليومي مع طلاب الكلية وطاقم المحاضرين، وبالتالي تحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبلهم لجمهور المراجعين. أشرف على هذه الدورة أحد المختصين في برامج الحاسوب.

في نهاية الدورة، اشار المحامي زكي كمال رئيس الكلية الى مدى الدعم المادي والمعنوي والمهني الذي تقدمه رئاسة الكلية وادارتها لموظفي الكلية، وتطرق الى اهمية هذه الدورة التي ساعدت في استخراج الطاقات الكامنة لدى الموظفين وإبرازها بهدف تطويرها من اجل تقديم أرقى الخدمات لطواقم المحاضرين والطلاب.

واشار المحامي زكي كمال قائلا: "لا يكفي ان يكون الموظف مخلصاً في عمله ومتميزاً في مكان عمله بل يتوجب عليه ان يكون مهنيا ذو اطلاع على جميع التقنيات المتطورة بهدف تحسين مستوى الخدمات التي يقدمها للجمهور".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]