كعادتها في هذه الفترة من كل عام، نظّمت إدارة بنك مركنتيل، يوم الخميس(18.9) الحفل التقليدي السنوي لمناسبة رأس السنة العبرية الجديدة وقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وشارك في الحفل، الذي أقيم في مركز المناسبات "Decka" في تل أبيب، المدير العام للبنك، السّيد أوري باروخ، أعضاء الإدارة المركزية وكبار المسؤولين في البنك ولفيف من زبائن البنك في الوسطين العربي واليهودي.

إفتتح الحفل السيد أمير كليـﭬنوﭪ، نائب المدير العام ومدير قسم المصالح والتجارة في البنك، حيث رحّب بالحضور من رجال الأعمال العرب واليهود، مؤكّدًا على أنهم سفراء لبنك مركنتيل، لا سيما وأن البنك يولي اهتمامًا ملحوظًا وأهمية كبيرة للعلاقات الشخصيّة والإنسانية.
وقال كليـﭬنوﭪ إن بنك مركنتيل سيواصل السّير على هذا النهج والعمل والتعاون مع الجميع.

وألقى المدير العام، السيد أوري باروخ، كلمة قيّمة استهلّها بالترحيب بالحضور وهنّأهم بمناسبة رأس السنة العبرية الجديدة وقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وشدّد السيّد باروخ على أن جميع المسؤولين والعاملين في مركنتيل يحبّون عملهم وأن أجواء من المحبة المتبادلة والاحترام والتقدير الكبيرين تسود بين الزبائن والموظفين على مستوى الإدارة والفروع، وقال إنه شعر بهذا الحب والتقدير قبل بدء الاحتفال.

ودعا المدير العام إلى استغلال الفائدة البنكيّة المنخفضة والحصول على الاعتمادات التي تمكّن من توسيع وتطوير المصالح أو الشراء أو الدمج بين المصالح. وأكد أن مركنتيل سيستمرّ بالتطوّر والتّوسّع في جميع الأوساط، خاصة وأنه يملك الخبرة الواسعة والغنيّة والكفاءات الكبيرة لكي يلائم نفسه لكل مجتمع وجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]