اعتقلت الشرطة 5 اشخاص من اللد للاشتباه بضلوعهم في شجار امس الذي اندلع بين عائلتين متخاصمتين واسفر عن اصابة شخصين بعيارات نارية اضافة لدهس طفل، وضبطت بندقية وكمية من الذخيرة.

وكان قد وصل جريحان عربيان من سكان اللد للعلاج بمستشفى " اساف هروفية" مساء امس الاحد، بعد تعرضهما لاصابات بعيارات نارية مع وصف جراح احدهما بالبالغة بينما الاخر بالمتوسطة ومن ثم وصول طفل عربي ايضا 11 عاما للعلاج بالمستشفى وهو مصاب بجراح وصفت بالمتوسطة نتيجة تعرضة للدهس في المنطقة الصناعية شمال اللد.

واستشف من التحقيقات على ان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لشجار الذي كان قد تطور ما بين حمولتين متخاصمتين من السكان هناك, تخلله تبادل اطلاق العيارات النارية ودهس الطفل، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري في بيان لها اصدرته صباح اليوم الاثنين.

هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين احالة 3 مشتبهين من ضمن الخمسة لمحكمة الصلح لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية بينما تم لاحقا اخلاء حال سبيل المشتبهين الاخرين بشروط كفالة مناسبة مع توقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين الى جانب مواصلة اعمال البحث وراء السائق الضالع بحسب الشبهات، بعملية الدهس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]