قام اليوم الاثنين كل من وزير الامن الداخلي"يتسحاك اهرونوفيتش " ومفوض الشرطة العام الجنرال " يوحنان دنينو " يرافقهما قادة الالوية ونخبة من الضباط والمسؤولين الكبار بتقليد 25 من الضباط شارات رتب ترقيات درجاتهم الوظيفية مع تعيناتهم الرسمية وذلك بمقر قيادة الشرطة القطرية بالقدس.

ومن ابرز الضباط الذين تم ترقيتهم، كما جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري، كان الرائد لطفي فلاح من عرب الهيب والذي شغل منذ قرابة نحو العامين منصب نائب قائد شرطة المركز الاقليمي العفولة وذلك لرتبة "مقدم " مع التنويه على ان الحديث يدور حول ضابط الشرطة البدوي الاول الذي يحصل على مثل هذه الرتبة في غضون السنوات الاخيرة، كما قالت.

شالوم افيتان بدلا من يوسي حيمو في الناصرة

كما تم خلال الحفل , ترقية الضابط "شالوم افيتان" لرتبة عقيد مع تعيينه رسميا قائدا لمركز شرطة الناصره عوضا عن العقيد "يوسي حيمو " الذي تم تعيينه ضابطا لشعبة النشاطات والمهام في لواء الشمال.

اما لمركز شرطة كرميئيل فقد تم تعيين العقيد " فيكتور بوسكيلة" مع ترقيته لرتبة "عميد" وكان يشغل منصب قائد مركز شرطة عكا و تمت ترقية الرائد "ايال كاهيتي" نائب قائد مركز شرطة شفاعمرو لرتبة مقدم .

هذا وفي نهاية الحفل اعرب كل من الوزير " اهرونوفيتش " ومفوض الشرطة العام " دنينو " عن خالص تمنياتهما للضباط الكبار وعائلاتهم متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في اداء مختلف مهامهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]