فاجئت النجمة مريم أوزرلي جمهورها باطلالتها الرشيقة وقوامها الممشوق برغم انها كانت ممتلئة عند ظهورها للجمهور أول مرة في شخصية هويام في مسلسل حريم السلطان، فقد اضطرت النجمة التركية إلى اللجوء إلى ريجيم قاس كانت قد التزمت به حتى تتمكن من التخلص من الوزن الزائد الذي عانت منه، والذي كان واضحًا جدًا عليها في أول جزء من مسلسل حريم السلطان.

وقد لفت انتباه الجمهور كيف فقدت مريم أوزرلي وزنها سريعًا وقد بدا ذلك جليًا مع بداية الموسم الثالث من حريم السلطان، وأخذ الجميع يتسائل كيف استطاعت مريم أوزرلي انقاص وزنها إلى هذه الدرجة في فترة وجيزة لا تتعدى ثلاثة أشهر بين تصوير أجزاء المسلسل، وبعد اصرار الجمهور اعلنت النجمة التركية السر وتحدثت عن نظام الريجيم الخاص بها الى الصحافة حتى يستفيد منه الجميع.

وجبة الإفطار:

لا تتخلى مريم اوزرلي عن وجبة الافطار فهي سر الرشاقة، وتعتبرها مريم من أهم الأشياء التي يجب أن يبدأ بها يومها، وقد حرصت بها على تناول الشوفان بشكل يومي مع الخبز المصنوع من القمح الكامل، إلى جانب الحليب والجبن، والخيار والطماطم، علاوة على الشاي الذي تحبه كثيرًا.

وجبة الغداء:

تتناول وجبة صحية متوتزنة تجمع بين البروتينات الهامة لنمو العضلات وحرق الدهون والكربوهيدرات الصحية التي تحافظ على استقرار معدل سكر الدم مما يقلل من الشعور بالجوع، حيث تتناول اللحوم الصافية المسلوقة أو المشوية، أو التونة، أوالدجاج والجبن الخالية من الدهون، كذلك الخس والفلفل الأخضر، أو الأرز الأسمر، والبرغل، وصلصة الطماطم والمعكرونة، والقمح الكامل مع الزبادي أو الخضراوات والحبوب، كذلك إضافة البقوليات إلى السلطة أو عجة الخضروات جانب اللبن.

وجبة العشاء تتضمن أحد هذه الأشياء:

اللحوم الحمراء والمدخنة او الباردة، والسمك، الكوسا والقرنبيط والسبانج، بجانب الزبادي- الروب وكوب اللبن منزوع الدسم اليومي.

وهكذا نرى ان النجمة الجميلة لا تتبع حمية قاسية مثل نجمات هوليوود، بل هي تتبع حمية متوازنة وأسلوب حياة صحي يناسب أي امرأة على وجه الأرض ويمكنها اتباعه بسهولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]