قلب نادي ريال مدريد تأخره الى فوز ثمين بعد تغلبه الكبير على ضيفه نادي التش بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن الفريق الزائر من افتتاح النتيجة اولاً عندما سجل المدافع ايدو البكار الهدف الاول في الدقيقة 15 عن طريق ركلة جزاء وبعد اربع دقائق استطاع النادي الملكي من معادلة النتيجة عندما وقع غاريث بيل على الهدف الاول بعد كرة مرفوعة من جيمس رودريغيز وصلت الى الويلزي الذي ارسلها برأسه داخل الشباك .

وعند الدقيقة 27 تحصل النادي الملكي على ركلة جزاء بعد عرقلة الظهير الايسر البرازيلي داخل الصندوق استطاع افضل في العالم كريسيتانو رونالدو من ترجمتها للهدف الثاني .

وفي الدقيقة 32 عاد رونالدو ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثالث والثاني شخصياً له بعد ان وصلته كرة مرفوعة من البرازيلي مارسيلو ارسلها البرتغالي برأسه على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني كاد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو قريب من تسجيل الهاتريك بعد ان جاءته تمريرة من الالماني توني كروس سددها الاول بيمناه ليبعدها الحارس الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 66 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء استطاع رونالدو ان يبصم على الثلاثية بتسجيله الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بصم كريستيانو رونالدو على الهدف الخامس والهدف الرابع له شخصياً في اللقاء .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الرابع مؤقتاً بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة ، فيما توقف رصيد الفريق الخاسر عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]