ما يقارب خمسين سيدة درزية من مدينة شفاعمرو تجمعن في " قرية الأولاد الدروز " في حرفيش لاقامة فعاليتهن الخيرية السنوية لطلاب القرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , الفعالية أقيمت بمبادرة خيرة من قبل السيدة الفاضلة منتهى حلحل، ونخبة من النساء القياديات من مدينة شفاعمرو.

و قامت المجموعة النسائية بجمع عدة تبرعات مادية متنوعة ( ملابس، هدايا قيمة، وتمويل لاقامة فقرة ترفيهية وغيرها ) قسم من التبرعات قدمت من قبل النساء المشاركات وعائلتهن والقسم الأخر قدم من قبل بعض المتبرعين من سكان مدينة شفاعمرو.

افتتحت الفعالية بتقديم وجبة غداء فاخرة حضرتها النساء لطلاب القرية في قاعة المناسبات في مقام النبي سبلان عليه السلام ، وبعدها مباشرة انتقل الجميع الى قاعة الفعاليات العامة في قرية الأولاد، وهناك اقيمت فعالية ترفيهية لأولاد القرية قدمتها المعطائة المهرجة الطبية الفنانة غادة زاهر أبو زيدان، ورافقها على الهندسة الصوتية والمؤثرات الفنية زوجها السيد فريد أبو زيدان. خلال الفعالية الترفيهية خُصصت فقرة احتفالية لاقامة عيد ميلاد جماعي لأولاد القرية مواليد شهر أيلول , مع نهاية الفعالية قدمت المرشدة سناء سعد نيابة عن مدير قرية الأولاد الاستاذ معذى زيدان شهادات تقدير رمزية للسيدة منتهى وللقيمين على اقامة الفعالية، وبكلمات معبرة شكرت النساء الشفاعمريات على مسعاهم المبارك.

من الجدير بالذكر أن مدير المدرسة الاستاذ معذى زيدان ورغم الوعكة الصحية التي يمر بها، قام باتصال هاتفي من على مرقده في المستشفى، وبكلمات تحرك المشاعر تقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للمجموعة النسائية الشفاعمرية. طلاب القرية يرسلون تحياتهم الحارة الى الأستاذ معذى زيدان، داعين للمولى عز وجل أن يعيده اليهم قبل أيام العيد سالمًا غانمًا ومعافى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]