"لا سبيل لنا إلا بالعلم والتميز وبهما فقط يمكننا أن نتسلق الجدران الملساء ونوفق في اختراق حواجز المعيقات والمصاعب ونواصل مسيرة البقاء والتطور والعيش الكريم ". هذا ما أكده رئيس المجلس المحلي كفركنا مجاهد عواودة خلال حفل تكريم للطبيبين الكناويين د. سالم جورج بلان وإياد نظمت خمايسي بمناسبة تقلدهما مناصب مرموقة في مستشفى " رمبام".

وتم تعيين د. سالم بلان مديرا لقسم أورام الرأس والعنق " فيما سبق وعين د. إياد خمايسي مدير لقسم التنظير المتقدم في مستشفى "رمبام " أيضا.

الاحتفالية في مدرسة بن رشد الثانوية تمت اليوم بعدما قدم كل من الطبيبين اللامعين محاضرة في مجال اختصاصه لطلاب الثواني عشر وشارك فيها مربون ومربيات من المدرسة ومديرها ورئيس المجلس المحلي وبعض أعضائه وأهالي الطبيبين ومدعوون آخرون.

 ماضون في مسيرة العطاء

في كلمته أكد رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة على استمرار المجلس في خطته ترتيب أوراق المسيرة التعليمية، تطويرها وتعزيزها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية مشددا على أن غاية العلم الخير وأن قانا بأمثال سالم وإياد تصبح أعلى وأغلى.. وشامة على خد الجليل وأضاف " ماضون في مسيرة العطاء وهذه النجاحات تشحنني بالمزيد من الطاقات والآمال لخدمة البلدة حاضرها ومستقبلها بكل ما أوتينا من قوة ".

وبارك مدير المدرسة الثانوية يوسف أمارة للطبيبين وشكر من ساهم في تنظيم التكريم خاصة رائدة خميس عواودة من التربية الاجتماعية التي أوضحت بدورها أن الاحتفالية جاءت لتقول شكرا لمن يستحقون الشكر على عطاء إنساني ومهني يواصلون فيه الليل بالنهار،ولتقديم نموذج حيّ للتفوق ورسالة تربوية اجتماعية للطلاب والأهالي فيها مما فيها أن من جد وجد منوهة لدعوة شوقي:فخذوا العلمَ على أعلامِهِ … واطلُبوا الحكمةَ عندَ الحكماء.

فيما شكر الطبيبان سالم وإياد المجلس المحلي والمدرسة الثانوية على الالتفاتة ومن جهته شكر المربي نظمت خمايسي المجلس المحلي رئيسا وأعضاء والمدرسة مديرا وهيئة تدريسية وتربية اجتماعية على التكريم واستعرض حيوية مواكبة التعليم داعيا المدرسة للتجدد والتحديث وتنويع مواضيع التعليم وزيادة الوحدات مشددا على قدرتها أن تضاهي بمعلميها سائر المدارس العربية المتميزة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]