بكل ثقة وقوة واصرار غنى أمس الجمعة، ابن قرية مجد الكروم، الشاب هيثم خلايلة امام الجمهور والملايين من المشاهدين، حيث قدم اغنية " يا طيلة خيلنا " من الفولكلور الفلسطيني وذكر خلال غنائه بلدته مجد الكروم.

واستطاع بصوته القوي ان يلهب جمهور المسرح الذي لم يتوقف عن التصفيق. كما واشعل الاجواء امام شاشة عملاقة نصبت في بلدته مجد الكروم حيث كان هناك المئات يشاهدونه وسط التصفيق والتشجيع .

نافذة أمل 

وفي حديثٍ لمراسل موقع "بكر " مع احمد خلايلة ابن عم هيثم قال: تألق هيثم في ادائه امام لجنة التحكيم وكان في اجمل طلة حيث يعتبر هيثم اليوم من خلال مشاركته في برنامج " اراب ايدول " نافذة امل لعرب وشباب الـ 48 وعلينا ان ندعم هذا الامل وتشجيعه.

وقال رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي: ثقتي كبيرة بهيثم واتمنى له النجاح والتالق، من خلال هذا العمل نرى ان هيثم هو سفير العالم العربي وفلسطين، ونحن في المجلس من واجبنا ان نرعى هذه الطاقات وسنسعى على تطوير جميع الطاقات الثقافية والفنية والرياضية والتربوية. واتمنى ان يمثلنا هيثم باجمل وجه ونحن جميعا معك من مجد الكروم وكل ابناء الشعب الفلسطيني.

كما وقالت صفاء خلايلة عمة الشاب هيثم : لقد ادهش هيثم الحضور ولجنة الحكم وابرز قدراته ونتمنى له التالق والاستمرار حتى الوصول الى النهائي والحصول على لقب اجمل صوت , اليوم هيثم يمثل جميع ابناء الشعب العربي الفلسطيني. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]