اعرب عدد من اصحاب المصالح في المنطقة الصناعية في بلدة الرينة عن تذمرهم الشديد من اوضاع المنطقة المزرية وخاصة الشوارع والبنى التحتية وعدم تلقيهم الخدمات اللازمة من المجلس المحلي.

واكدوا في حديثٍ لموقع "بكرا" بأن المجلس المحلي لا يعمل على توفير الخدمات اللازمة لهم علما انهم يدفعون الاف الشواقل سنويا من ضرائب للمجلس المحلي، وعلى الرغم من ذلك فلا يوجد اي خدمات او اي تطوير للمنطقة الصناعية التي تعاني من شوارع وبنى تحتية غير الصالحة لسير المركبات عليها؛ حفر خطيرة موجودة في الشوارع والتي تعيق التحرك، وأكوام من النفايات والمخلفات الصناعية والزبالة.

ويدعي أصحاب المصالح في حديثهم إلى "بكرا" على أن الأسباب التي ذكرت اعلاه ابعدت المواطنين عن المنطقة الصناعية باحثين عن أماكن اخرى لشراء المنتجات مما يسبب الضرر لهم.  

توجهنا للمجلس ...

وقال احد اصحاب المصالح : توجهنا كثيرا الى المجلس المحلي وحتى الان لم نرى اي تغيير او اصلاح للمشاكل الموجودة منذ وقت طويل، كل ما نريدة هو الاصغاء لنا من قبل المجلس المحلي والعمل على اصلاح المشاكل من اجل ازدهار المصالح التجارية في المنطقة والتي تلبي احياجات الالاف من المواطنين في المنطقة .

تعقيب مجلس محلي الرينة : نقوم بدراسة عدة مخططات من اجل تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية

وجاء في تعقيب مجلس الرينه المحلي حيث قال: نحن نقوم في الفترة الاخيرة بدراسة عدة مخططات من اجل البنية التحتية في المنطقة الصناعية ،المعاناه التي يعيشوها اصحاب المصالح التجارية في المنطقة هناك تؤلمنا ونعمل على متابعتها وتقديم الحلول لها ،لا يخفى على احد ان المنطقة الصناعية تعاني منذ اعوام من هذه المشاكل وعليه نقوم نحن في مجلس الرينة بدراسات للمخططات وجلسات عمل مع عدة لجان مختصة في الوزارات المتعددة لكي نعطي افضل الخدمات لهذه المنطقة بشكل خاص واهالي الرينة بشكل عام .

كما اضاف المجلس في رده: بالنسبة لموضوع النفايات فهي عبارة عن نفايات صلبة والسؤال الذي يسأل هنا من يرمي هذه النفايات؟ والاجابة شبه واضحة فالنفايات يتم القائها من المنطقه هناك دون اكتراث وعليه سيقوم المجلس المحلي بمعاقبة كل من يقوم بالقاء النفايات الصلبه في الطريق، ونحن قمنا بوضع لافتات في عدة مناطق هناك نحذر من رمي النفايات . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]