بين الفواصل الاعلانية في عرض مسابقة "ارب ايدول"،كان مراسلنا ينتهز الفرص للتحدث الى اهالي دير الاسد مساء امس في المركز الجماهيري،ليستفهم منهم ويقيم توقعاتهم بالنسبة للفنانة منال موسى وسبل نجاحها وتقدمها في هذه المسابقة من خلال التصويت محليا وعربيا ودوليا،وكان السؤال الرئيسي هل من الممكن ان تنتزع منال لقب "ارب ايدول"؟!خاصة وأنها من عرب 48 !!!

فنانة عريقة

وقال لافظ اسدي:" لن افاجأ لو حازت منال على لقب ايدول،فهي فنانة عريقة وصاحبة صوت جميل وهي متمرسة بالغناء منذ وقت طويل،وفي حال لم يحالفها الحظ فكلي امل ان يفوز باللقب هيثم خلايلة.

تأثير ايجابي على التصويت لكونها من الـ 48 

وقال المحامي ياسين نعمة:" في حال فوز منال باللقب ستكون مفاجأة لكافة ابناء الشعب الفلسطيني وليس فقط لمسقط رأسها دير الاسد،واعتقد ان كونها من عرب 48 سيؤثر ايجابا وليس سلبا ففي العديد من الدول العربية يعرفون منال ولا اعتقد ان كونها من عرب 48 سيؤثر سلبا في التصويت.

فنانة قديرة
 
الشاب علي صفي:نتمنى لمنال النجاح والاستمرار في العروض القادمة،ومنال فنانة قديرة وصاحبة صوت جميل جدا ،لكن لا يمكننا تقييم تقدمها في المسابقة نظرا للتصويت،وتابع صفي: لا اعتقد ان كون منال من عرب 48 سيؤثر سلبا عليها.

صابرين موسى: لا استبعد فوز شقيقتي باللقب

صابرين موسى الشقيقة:لديها قدرات وصوت وطلة وقلب ابيض،ولا استبعد فوزها باللقب،واذا لم يحالفها الحظ بذلك فاتمنى ان يكون الفائز هيثم خلايلة من مجد الكروم وهو صديق العائلة وصديق لمنال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]