بعد سلسلة من الاعمال المشتركة بينهم في مجال إخراج الفيديو كليبات ومنها "هدي يا بحر" و- "جفرا" و- "ظريف الطول"، تحدث المخرج محمود شاويش ابن مدينة ام الفحم لمراسلنا عن الفنانه القديرة منال موسى المشتركة في برنامج "اراب ايدول" بموسمه الثالث، مؤكدًا على أنها في خطى ثابته نحو العالمية.

ستترك بصمة ...

وقال المخرج محمود شاويش لمراسلنا: جميعنا تابعنا حلقات برنامج "اراب ايدول" بشغف وحب كبير لاشتراك الفنانه منال موسى والفنان هيثم خلايلة ونقوم بدعمهم معنوياً. أرى الفنانة موسى بأنها قديرة ولها مستقبل واعد ومن المؤكد أنه سيكون لها بصمه على برنامج "اراب ايدول" خاصة وعلى العالم العربي عامةً.

وأضاف: هنالك العديد من الأعمال قد جمعتنا ولديها خامه صوتيه مميزة تستطيع ان تقودها الى بعيد لتخرج من قوقعه الفن المحلي الى العالمية ناقلة القضيه الفلسطينيه من خلال الغناء التراثي الفلسطيني الذي تتميز منال موسى باتقانه وتقدمه الى المستمع بطريقه مميزة يعجز العديد من الفنانين تقديمه بهذا الشكل.

الشابان يحملان رسالة وقضية 

واضاف الشاويش لمراسلنا بان الفنان هيثم خلايله ابن مجد الكروم لديه خامه صوتيه مميزة ويتوقع له مستقبل رائع بالاضافه لتقدمه في برنامج "اراب ايدول" الى المراحل القادمه ليؤكد بانه صاحب صوت مميز.

واختتم المخرج محمود شاويش حديثه بانه يتمنى ان يكون هنالك التفاف حول الفنانين منال موسى وهيثم خلايلة من قبل الوسط العربي بشكل اكبر من اجل دعمهم معنوياً على اقل تقدير وخاصة أنهم يمثلون عرب الداخل الفلسطيني من خلال اشتراكهم في برنامج "اراب ايدول" مؤكداً بان صوتهم يحمل قضية بلادنا وهموم شعبنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]