ضمن تفعيل دور المسجد بالنهضة الثقافية والعلمية المتنوعة قامت لجنة مسجد النور كفر قرع بدعوة الخبير الاقتصادي د. محمد غالب عسلي ليلقي محاضرة قيمة بمجال الاقتصاد. د. محمد عسلي لبى الدعوة واجرى عرضا قيما ومبسطا عن ماهية الاقتصاد عموما مع التعرض لانواعه والتعريج على الاقتصاد الغربي الرأسمالي والشرقي الشيوعي مقابل الاقتصاد الاسلامي.

هذه المحاضرة عقدت بمركز المحاضرات بمسجد النور كفر قرع , حيث لاقت تجاوبا وتفاعلا واضحين من مثقفي القرية وعامتهم, حيث اصغوا وسالوا واستفادوا الكثير من المعلومات الجديدة بهذا المجال , كل ذلك بتبسيط لافت للمصطلحات الاقتصادية من قبل المحاضر.

بنهاية اللقاء قامت لجنة المسجد بشكر د. محمد غالب عسلي على تلبيته الدعوة والقاءه المحاضرة الماتعة التي شنفت اذان الحضور جميعا.

جدير بالذكر ان د. محمد غالب عسلي هو حامل لقب الدكتوراة بتفوق من جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الامريكية ومحاضر فيها ومسؤول قسم الاقتصاد في جامعة جورجيا المعروفة.

كما ننوه الى ان هذه هي واحدة من سلسلة محاضرات ثقافية وعلمية متنوعة تعقدها لجنة مسجد النور كفر قرع للمساهمة بالنهضة العلمية والثقافية المحلية , فقد سبقتها محاضرات بمجالات عديدة مثل التنمية البشرية والنجاح القاها الخبير د. بدر عثامنة, وستتبعها محاضرات متجددة علميا بمجال البيئة والاشعاع والهوائيات من ثبل حبراء مختصين بمجالهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]