بعد أن لعب في فريق شبيبة "هبوعيل تل ابيب" لكرة القدم، وشارك في بعض المباريات مع فريق الكبار، لم ينجح اللاعب المندلاوي، محمد زيدان، من التأقلم في الفريق هذا الموسم، وذلك نظرا لإعادة البناء الذي يمر به الأخير، الأمر الذي دفع إدارة الفريق بإبلاغ زيدان بضرورة البدء عن البحث عن فريق ليلعب به هذا الموسم على سبيل الإعارة ، لان عقده مع "هبوعيل تل ابيب" ينتهي الموسم القادم.

جسما واحدا ولا اعتبار للحدود الجغرافية

ورغم تلقيه العديد من العروض في عدد من الفرق داخل الخط الأخضر، إلا أن اللاعب زيدان التحق بفريق شباب الظاهرية في الضفة الغربية، قائلاً إن هناك العديد من الأسباب الذي دفعته لهذه الخطوة منها الشعور بالسعادة والانتماء أكثر.

ويضيف زيدان في مقابلة خاصة مع "بــكرا": ""تلقيت عروضا من فرق من الدرجة الممتازة ولكنها كانت متواضعة جدا، لذلك قررت أن اترك الدوري في البلاد والانتقال إلى الدوري الفلسطيني للعب لصالح فريق "شباب الظاهرية" بقيادة المدرب ابراهيم ابو رقيق".

وحول تشكيلة الفريق يقول زيدان، "يضم هذا الفريق لاعبين من عرب الداخل، وأنهم يشكلون عائلة مترابطة بكل معنى الكلمة، بيننا وبين اللاعبين المحليين، حيث نعتبر أنفسنا جسما واحدا، ولا يوجد أي حدود جغرافية تفرق بيننا".

مستوى عالٍ في التدريب

ولا يخفي اللاعب زيدان اعجابه بفريقه الجديد، خاصة من ناحية أداءه ومستوى التدريبات التي يعتمدها قائلاً: "هناك مستوى عال من المهنية تضاهي في جديتها التدريبات في الدرجة العليا في البلاد، حيث نتدرب 5 أيام في الأسبوع".

وفيما يتعلق بمتابعة فريقه من قبل الجمهور الفلسطيني، يشير اللاعب بأنه وفي كل مباراة هناك حوالي 10 آلاف مشجع لها مضيفاً: "حتى ألان لعب فريقي شباب الظاهرية مباريتين وحقق انتصارين ، نأمل أن يحقق الفريق مبتغاه والفوز ببطولة الدوري الفلسطيني".

بالانتظار للانضمام الرسمي

ورغم التزامه بالتدريبات مع فريق "شباب الظاهرية"، إلا أن محمد زيدان ما يزال خارج تركيبة الفريق ويعلل ذلك بالقول: "حتى ألان لم يتم تسجيلي، نتيجة إغلاق باب تسجيل الفريق، لذلك سوف اضطر للتغيب عن مباريات الفريق حتى افتتاح باب التنقلات بين الفرق في شهر كانون الثاني المقبل، وساستمر في التدريبات معهم، لان إدارة الفريق معنية جدا بخدماتي"

وحتى لا يخسر وجوده أمام الفرق وفي الملاعب، يشير زيدان بأنه يفكر بالالتحاق إلى فريق "كفر مندا:، وهو من الفرق التي تصنف مستوى الدرجة الثانية، في الوقت الذي سيحافظ فيه على التدريبات مع "شباب الظاهرية".

لكن تبقى هناك عقبة صغيرة ووحيدة وهي بحسب زيدان: "سانضم رسمياً الى شباب الظاهرية وسأعلب حالياً في كفر مندا إلا أن ذلك مشروط بتحريري من فريق هبوعيل تل ابيب، حيث توجهت إليهم بطلبي هذا ولكنهم حتى الآن يفضلون إعارتي وعدم تحريري بشكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]