تحدثت النجمة هيفا وهبي عن ألبومها الجديد المنتظر قائلة:"بعد ألبوم MJK بدأت أشعر أن هناك صعوبة في أن أجد هوية جديدة لألبوم جديد! والحمدلله بعد اختيارالأغنيات بدأت احدّد اتجاه هوية الألبوم ، واليوم نحن في مرحلة تنفيذ الموسيقى، وبعد ذلك سأباشر بوضع صوتي على الأغنيات.. الألبوم يحمل نكهة جديدة لأنه يتضمن ستايل هيفا وفيه أيضاً ستايل جديد بعيد عني! أما الموسيقى فهي ملعبي أحب كثيراً أن أنوّع بها وأكون جريئة باقتحام أماكن موسيقية جديدة لأنها تتوافق مع ما أقدمه وطبعاً هناك مفاجآت جميلة على صعيد المواضيع، ولايخلو الأمر من بعض الشقاوة".

عن الشركة المنتجة للألبوم قالت: "لاأعرف بعد مع أي شركة إنتاج سأوقّّع"، منوهة:"علاقتي مع"روتانا" "بتجنن"،وصداقتنا جيدة جداً ولكن الفنان يدرس عروضاً عدة".

حول عدم غنائها في زفاف شام ابنة النجمة السورية أصالة أشارت هيفا في اتصال مع الزميلة باتريسيا هاشم "ضمن برنامجها "بصراحة" على "فايم اف ام" إلى أنه "دائماً يعرض علي أن أغني في حفلات زفاف كثيرة ولكن أحياناً لايكون باستطاعتي أن ألبّي الطلب ...إضافة إلى أنني علمت بزفاف شام قبل فترة قصيرة منه، ولكني أعد شام بزيارة لها حين أزورمصر،لأنها شخص عزيز جداً على قلبي وأنا أحبها كثيراً، ولم أتقصد أبداً أن أكسر بخاطرها، بالعكس فأنا أقول لها ألف مبروك وكانت عروس متل القمر، و"انشالله بتتهنى".

هيفا أكدت أنها تعاطفت مع ما حصل للمطربة أصالة في مطار بيروت،قائلة: "عتبي على أصالة أمر سطحي وليس ضخماً، ولكن هذاموضوع عميق وجدّي فحتى لوكنت إنسانة عادية كنت سأتعاطف معها..فلا أتكلم أبداً من منطلق أني في مجال الفن، فأنا لا أقبل لأصالة أبداً أن تُعامل بهذه الطريقة في مطار بلدي خاصةً وأنهم يتهمونها على موقف شخصي ورأي خاص بها..هي لم ترتكب جريمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]