كعادتها منذ انتفاضة القدس والأقصى عام 2000, وفي كل عام قامت الحركة الاسلامية في كفركنا واللجنة الشعبية في القرية وبعض وجهاء البلدة مساء اليوم الاثنين, بزيارة الى بيت عائلة الشهيد محمد غالب خمايسي, الذي استشهد برصاص الجيش الاسرائيلي في الرابع من تشرين اول من العام 2000.وتقدم الوفد الشيخ خالد صقر مسؤول الدعوة المحلية في كفركنا والشيخ جلال زعبي امام مسجد عثمان بن عفان, واعضاء اللجنة الشعبية ولفيف من الشخصيات البارزة في القرية.

واستقبل وفد اللجنة الشعبية اشقاء الشهيد محمد واقاربهم من عموم ال خمايسي, الذين رحبوا بالحضور, واثنوا على تواصلهم مع العائلة في هذه الذكرى.

شكر على التواصل 

وتحدث السيد بهجت خمايسي شقيق الشهيد الذي رحب بالحضور, وشكرهم على التواصل مع العائلة في هذه الذكرى, وقال ان هذه الجلسة المباركة بمناسبة مرور 14 عاما على استشهاد ابننا محمد, نؤكد انه ابن لكل كفركنا ولكل فلسطين بل للامة الاسلامية والعربية.

ودعا فضيلة الشيخ خالد صقر الحضور والاهالي للمشاركة بفعاليات هبة القدس والاقصى غدا الثلاثاء حيث ستقام محاضرة للشيخ رائد صلاح في المركز الثقافي الاسلامي, ويوم الاربعاء للمشاركة في وضع الأكاليل على اضرحة الشهداء والمشاركة في المسيرة القطرية في سخنين اكراماً واجلالا للشهداء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]