تبحث وسائل الإعلام العالمیة، منذ انتشرت صورة اعتقال "المجرم الوسیم" (جیرمي میكس) وتحولت إلى الموضوع الأكثر مشاھدة ومشاركة على صفحات شبكة الإنترنت، عن وریث لھ أو وریثة.

تم الأسبوع الماضي تتویج ستیفاني بودین بلقب "المجرمة الأكثر إغراًء في العالم" وھا ھنا تظھر مرشحة جدیدة مناسبة للقب "أكثر صور الاعتقال إثارة في العالم".

تحّولت عارضة الأزیاء آنجیلا كوستاس إلى صرعة على الشبكة بعد أن تم نشر صورة توقیفھا على موقع GeorgiaArrests.org وانتشرت بصورة واسعة.

تم توقیف كوستاس، البالغة من العمر 22 عاًما وھي مواطنة من فلوریدا والتي حظیت بلقب "جمیلة الأسبوع" حسب مجلة غیت، الشھر الماضي وھي متھمة بإساءة التصرف وتم إطلاق سراحھا في الیوم ذاتھ لكن ھذا لم یمنع المتصفحین من التعبیر عن إعجابھم
بصورة توقیفھا ومشاركة تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.مرشحة جدیدة لنیل اللقب "السجینة الأكثر إثارة في العالم".

قالت كوستاس ذاتھا في مقابلة منحتھا لـ "الھافیغتون بوست" أنھا تتعامل مع مھنة عرض الأزیاء بجدیة وأنھا لا تقصد تحویل صورة توقیفھا إلى صورة مشھورة.

وقالت في المقابلة "أدركت أنني المقابل النسائي لجیرمي میكس"، وأسرعت وغردت على حسابھا في تویتر: "تستغل الشرطة صلاحیاتھا كل یوم ویعتقد الناس أن كوني جمیلة فھذا یعني أن حیاتي مثالیة وھذا غیر صحیح. تم توقیفي بالخطأ في الشھر المنصرم من قبل شرطي استغل القانون بشكل سيء... لأنني جمیلة یعتقدون أنني إنسانة سیئة".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]