تطبيقا لجانب من جوانب السياسة الداخلية لمدرسة البخاري الشاملة والتي تعنى بتوطيد العلاقات بين أفراد الطاقم، اجتمع المعلمون اليوم الثلاثاء الموافق ل 30.09.14 بكامل هيئتهم مع الطاقم الإداري وعلى رأسه مدير المدرسة الأستاذ مرعب عاصلة، وباستضافة عدد من أعضاء المجلس المحلي عرابة، السيد أحمد كناعنة نائب رئيس المجلس المحلي والسيد وسام نعامنة مدير لجنة الهندسة، والسيد سامر عاصلة رئيس لجنة التربية والتعليم، تحت إشراف لجنة المعلمين في مطعم "عيش وملح".


وقد ألقى مدير المدرسة كلمته مرحبا بالحضور، مهنئا بحلول عيد الأضحى المبارك متمنيا لمواصلة مشوار التألق والتعاون بين أعضاء الهيئة التعليمية من جهة، وبين المدرسة والمجلس المحلي من جهة أخرى لأمر يصب في مصلحة طلابنا وطالباتنا أبناء وبنات عرابة.
وقد تقدم نائب رئيس المجلس المحلي السيد أحمد كناعنة بالشكر الوفير للمدرسة والقائمين عليها على هذه الدعوة متمنيا للأمة الإسلامية عيدا مباركا، وللمعلمين عملا جماعيا مثمرا مباركا.


وعمت الفرحة بارتسام ملامحها على وجوه المشاركين مباركين مثل هذه الخطوة، عاقدين العزم على مواصلة المشوار الداعم لتحقيق التواصل الموصل إلى العلاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]