بعد خسارتين متتاليتين لفريق مكابي ام الفحم الهابط الى مستوى فرق الدرجة الاولى ، نجح الفريق الفحماوي امس الثلاثاء من الحصول على النقطة الاولى له في الدرجة الاولى بعد تعادله الخارجي امام فريق اتحاد مجد الكروم .

امل ان تستجيب الادارة لطلبي بتعزيز الفريق

" بعد ان قدمنا اداء جيدا في المباريتين الاخيرتين ولم ننجح بحصد النقاط ، نجحنا امام مجد الكروم بالعودة بنقطة اولى " هذا ما صرح به لمدرب ولاعب فريق مكابي ام الفحم اشرف سليمان الذي اضاف :" رغم النقص العددي والكادر الشاب غير المجرب الا اننا استطعنا الوقوف بشكل جيد على ارض الملعب وتقديم اداء جيدا .
ولكن هذا لا يكفي لبقاء الفريق في الدرجة الاولى ، اذ نحتاج لتعزيز الفريق بثلاث لاعبين في جميع الوظائف في الفريق ، امل ان تستجيب ادارة الفريق لطلباتي كمدرب وان تسعى لتعزيز الفريق ، لان غير ذلك ستكون المهمة امامنا صعبة .

اشرف سليمان يعطي كل ما عنده في كل فريق يعمل به

هدفنا هذا الموسم ليس فقط البقاء في الدوري انما ايضا الانخراط في القمة .كنت افضل ان اكون لاعبا وليس مدربا ، انما الظروف فرضت بان اكون لاعبا ومدربا ، لذلك كما هو معروف اشرف سليمان يعطي كل ما عنده من اجل الفريق الذي يعمل به ،امل بان انجح بتحقيق امال الفحماويين ومساعدة الفريق بالتقدم للمراتب العليا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]