اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، ستة شبان على الأقل، بينهم مصابان عقب اطلاق الرصاص المعدني عليهم، خلال اقتحام مخيم الفارعة بمحافظة طوباس.

وقال شهود عيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم في ساعات الفجر الأولى، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعاثت فسادا فيها، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة.

وذكر الشهود أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان على الأقل، بينهم شابان تم إطلاق الرصاص 'المغلف' صوبهما واعتقالهما وهم : زكي العبادي (26 عاما)، ويوسف وصفي تايه .

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك كلا من: الفتى هارون فاروق أبو الحسن (16 عاما)، و بلال عليان (30 عاما)، وحمزة عليان (27 عاما)، والفتى محمد رشيد أبو الحسن (16 عاما)فيما تم اعتقال السيدة رانيا مالك صبح وأفرج عنها لاحقا.

الاحتلال يعتقل شابين من قباطية ويصيب آخرين في دير أبو ضعيف

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابين من بلدة قباطية واحتجزت آخر من يعبد على حاجز عسكري 'دوتان'، وأصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات في قرية دير أبو ضعيف.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين لؤي أحمد مصطفى سباعنه (21 عاما)، ويوسف علي محمد كميل (25 عاما)، بعد اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال احتجزت الشاب عمار طاهر عمارنة من بلدة يعبد على حاجز عسكري 'دوتان' بعد استجوابه.
وفي السياق ذاته، أصيب عدد من المواطنين بحالات الاختناق بعد اقتحام قوات الاحتلال قرية دير أبو ضعيف وسط إطلاق القنابل المسيلة للدموع والصوتية والأعيرة المعدنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]