بمناسبة موسم الحج تعرض لزوارنا الاعزاء في التلسكوب بث حي ومباشر لنقل مناسك الحج بث مباشر 1435-2014 مشاهدة الحجاج على جبل عرفات بالفيديو يوتيوب ،حيث اقتربنا من يوم التاسع من شهر ذى الحجة الحالى حيث موعد وقوف الحجيج الذين انعم الله سبحانه وتعالى عليهم هذا العام بالحج الى بيته الحرام .

ولانها لحظات مليئة بالروحانية نشاهد معاً وقوف الحجاج على جبل عرفات بالاضافة الى مشاهدة مناسك الحج لهذا العام من خلال قناة المملكة العربية السعودية الاولى ، من خلال موقع التواصل الجتماعى “يوتيوب” ،حيث فى تلك اليوم العظيم يحب الملائيين من المسلمين حول العالم اللتى لم يكتب لهم الحج هذا العام مشاهدة المناسك لحظة بلحظة بل يلبى الكثير معهم “لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمدا والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك” .

بالفعل انها لحظات ايمانية تدمع لها العيون لجميع من لم يستطيعو الذهاب ، ولكن اخبرنا رسول الله صل الله عليه وسلم سيدنا محمد اشرف الخلق من خلال حديث شريف له عن استطاعتنا كسب ثواب الحج والعمرة دون الذهاب للحج وذلك كما قال “{من صلى الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس، ثم صلى ركعتين، كانت له كأجر حجة وعمرة تامةّ، تامةّ، تامةّ } [رواه الترمذي وحسنه]. والان اليكم مناسك الحج بث مباشر 1435 / 2014 .

مشاهدة الحجاج على جبل عرفات بالفيديو يوتيوب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]