يسعى الرسام التشكيلي، هاني خوري ابن الجليل الفلسطيني، لانجاز عمل فني فريد من نوعه، وذلك من خلال المحاولة لتحطيم 3 أرقام قياسية في موسوعة غينس، في مجال الفن، ليحمل من خلاله اسم فلسطين ويعمل بصمة فنية تشرفها على مستوى العالم، وللتأكيد حسب قوله على الترابط الفلسطيني في الداخل، والضفة والقطاع، وفي المهجر، وأن فلسطينيي الداخل جزء من النسيج الفلسطيني المتكامل، وأننا شعب واحد.

كما ويحمل هاني من خلال هذه الفكرة التي يشاركه بها موقع بُـكرا في الدعم الإعلامي، رسالة إلى العالم لكسر الحصار الثقافي والفني المفروض على أبناء الداخل الفلسطيني.

ويقول هاني خلال لقائنا معه أن للمشروع بُعد ثقافي وفني وسياسي، بالإضافة إلى أنه سيأخذ منحى إعلامي على مستوى وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ويساعدنا في إيصال صوتنا إلى على المستوى العالمي.

ادعموا المشروع على موقع زومال

وبهدف دعم المشروع، قام هاني برفع فيديو الحملة، على موقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع زومل – الذي يهدف لجمع الدعم المادي للمشروع، لكن الموقع استثنى الدعم للمشروع القادم من الأراضي الفلسطينية المحتلة عام (48)، كون الموقع لا يتعامل مع البنوك " الإسرائيلية"- كما أشار هاني.

وأكد هاني أن الحملة لاقت استحسانًا من قبل المتابعين، الذين بدأوا بمراسلته بصور دعم للمشروع وله، من أنحاء البلاد والخارج، يظهر في الصور كلمات داعمة.

المشروع يحتاج (10) آلاف دولار أمريكي..

وأشار هاني أن المشروع يحتاج إلى مبلغ مادي من أجل التقديم لموسوعة غينيس، بالإضافة إلى تكاليف بناء موقع خاص وتكاليف تسويق المشروع، ومواد الخاصة بإنشائه، والتي يقدر أن تُكلف (10) آلاف دولار أمريكي، حددتها إدارة المشروع كمبلغ أولي.

وفي نهاية اللقاء، توجه هاني إلى قراء موقع بُـكرا، من أجل دعم المشروع، الذي يستحق الدعم، ويرفع اسم فلسطين عاليًا، ويدخلها لموسوعة غينيس ضمن مشروع فني وثقافي فلسطيني على مستوى عالمي، وأكد أن نيته تحقيق 3 أرقام قياسية، وفي الوقت الحالي يتم التشاور على مكان يحتوي المشروع. إذ يحتاج تحقيق المشروع مبلغ مادي للتقديم لموسوعة غينيس.

كيفية دعم المشروع ومشاهدة الفيديو...

تستطيعون مشاهدة الفيديو وقراءة كافة التفاصيل والدعم، من خلال رابط الحملة:

http://ar.zoomaal.com/projects/fpp/2530?ref=5619954

للتبرع، أدخل إلى الرابط، إضغط على "مول هذا المشروع" - " fund this project، > حدد، المبلغ الذي ستدعم المشروع به تقبل فقط التبرعات للذين يملكون حسابات paypal

للذين يرغبون بدعم الحملة بطرق أخرى، تستطيعون التواصل مع الفنان هاني خوري من خلال حسابه على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/art.khoury

الراعي الإعلامي الرسمي للمشروع : موقع بكرا
الصور من تصوير : يوئل نويصري
تصوير الفيديو وإخراجه : شادي طوافري

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]