نظم نادي الأسير الفلسطيني في جنين اليوم الأربعاء، بالمشاركة مع الفعاليات الوطنية والمؤسسات الأهلية والرسمية والأطر الوطنية والإسلامية وقفةً تضامنيةً مع الأسير رائد موسى المضرب عن الطعام لليوم التاسع على التوالي، احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

ورفع المشاركون خلال الوقفة الأعلام الفلسطينية وصور الأسير موسى وأسرى بلدة سيلة الظهر واليافطات المنددة بسياسة الاحتلال الإسرائيلي اتجاه ما يتعرض له الأسرى داخل سجون الاحتلال، ومنهم الأسرى الإداريين.

كما وطالب المشاركون عبر كلمات ألقاها عدد منهم بنصرة الأسرى والسعي لتحريرهم ورفع الظلم عنهم، هذا وحمّل رئيس نادي الأسير الفلسطيني في جنين راغب ابو دياك في كلمته، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة علن حياة الأسير المضرب عن الطعام موسى، داعياً كافة المؤسسات الدولية والإنسانية والحقوقية واللجنة الدولية للصليب الأحمر وأحرار العالم، بتحمل مسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له الأسرى الاداريين من ظلم ممنهج في سبيل نيل حريتهم. كما وطالب زياد ابو دياك في كلمة بلدية سيلة الظهر، بمزيد من الحراك الشعبي والتضامن مع الأسرى بما يليق مع حجم تضحياتهم ونضالهم، في ظل الهجمة العدوانية المستمرة بحقهم.

وفي كلمة لموفق القاضى عن ذوي الأسير حمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة قريبه الأسير رائد موسى، مطالبا بضرورة التحرك للإفراج عنه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]