تم مؤخرًا افتتاح نويدية الفعاليات في المقيبلة للسنة الرابعة على التوالي وذلك بأجواء طيبة ومشاركة واسعة في حفل تخلل فقرات مميزة منها للكشافة ومنها للفنان عمو خميس ودبكة وغيرها.

مركزة النويدية، ميس عزايزة عملت وما زالت تعمل سنويًا على تقديم أفضل ما يمكن من فعاليات حيث عملت بجد وجهد كبير لإنجاح النادي وتطويره بشكل كبير وجذب العديد من الطلاب وتحسين معدلهم السنوي وتطوير قدراتهم الاجتماعية ولقد اقامت حفل خيري يستند على التبرعات ومساعدات اهالي قرية المقيبلة وكل شخص احتاج للمساعدة.

وشكرت عزايزة كل من المجلس الإقليمي الجلبوع برئيسه داني عطار ونائبه عيد سليم، قسم المراكز الجماهيرية في المجلس وكافة أقسام المجلس الفاعلة بالمجال، الفنان عمو خميس، حسني زيادات، شادية جمعة، أحمد البحيري، سرية كافة الطيبة وغيرها.

وبدوره مدير النويدية، نايف زعبي أثنى على هذا النجاح الباهر للافتتاح وتمنى ان تكون سنة جديدة مليئة بالنجاح والخير والمحبة كما وعد بان يستمر على دعم هذا المشروع التربوي لكل الأطفال بالجلبوع.

كما شكر زعبي المركزة ميس عزايزة على جهودها ومن يعمل معها من طلاب وطالبات على جهودهم العظيمة.

هذا وشارك بالحفل كل كل من مديرة المراكز الجماهيري سيفان غولدمان ومديرة قسم الشؤن الاجتماعية راحيل برنيع ومديرة قسم الشبيبة روحاما
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]